رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز

أبو قير للأسمدة يصطدم بدكرنس .. وبلدية المحلة يواجه الزرقا ..ودمنهور يستضيف بايونيرز في الدرجة الثانية

دكرنس فاز في الأسبوع
دكرنس فاز في الأسبوع الاول على المنصورة

تقام اليوم 6 مباريات في الأسبوع الثاني بالمجموعة الثالثة في دوري القسم الثاني بعد تأجيل مباراتي المنصورة مع المصري بالسلوم وكفر الشيخ مع الرجاء .

أقوى المباريات ستجمع أبوقير للأسمدة بقيادة أحمد الكأس ودكرنس بقيادة حسام عبد العال باستاد جامعة الأسكندرية ويسعى أبو قير للأسمدة لتحقيق فوزه الأول بعد تعادله في المباراة الأولى مع بايونيرز في حين يسعى دكرنس لمواصلة إنتصاراته بعد فوزه الكبير في الأسبوع الأول على المنصورة بثلاثية نظيفة .

ويستضيف بلدية المحلة بقيادة حسن موسي فريق الزرقا بقيادة محمد عبد الله ويملك الزرقا نقطة واحدة بتعادله مع دمنهور بينما خسر البلدية أمام الأوليمبي ولم يسجل الفريقان أى هدف في الأسبوع الأول .

ويحل الأوليمبي بقيادة أحمد ساري ضيفا على الحمام في أول مباراة لعطية صابر المدير الفني الجديد للحمام الذي تولي المسؤلية بعد رحيل طارق الصاوي عقب التعادل مع الصيد بالمحلة في الأسبوع الأول ويسعى الأوليمبي لتحقيق فوزه الثاني والبقاء في الصدارة بينما يحاول الحمام الحصول على النقاط الثلاث خاصة أنه أجري عملية إحلال وتجديد في صفوفه وتعاقد مع عدد كبير من اللاعبين الجدد .

ويستضيف دمنهور بقيادة ياسر عبد الواحد فريق بايونيرز بقيادة مصطفى مرعي ورصيد كل منهما نقطة واحدة حيث تعادل دمنهور مع الزرقا وبايونيرز مع أبوقير للأسمدة في الأسبوع الأول لذلك يسعى كل منهما لتحقيق إنتصاره الأول في الموسم الجديد .

 

وفي أول إختبار له هذا الموسم يستضيف حرس الحدود بقيادة محمد حليم فريق المجد السكندري بقيادة أحمد صالح ولم لعب الحرس في الأسبوع الأول لتأجيل مباراته مع الرجاء بينما خسر المجد الصاعد من القسم الثالث أمام سبورتنج بهدفين لكنه حصل على نقاط المباراة الثلاث بقرار من لجنة المسابقات نتيجة إشراك سبورتنج لاعبه الموقوف فودي مانجا سيلا .

وأخيرا يحل الصيد بالمحلة بقيادة نبيل حلمي ضيفا على فريق سبورتنج بقيادة أحمد فاروق ويملك الصيد نقطة واحدة من التعادل في الأسبوع الأول مع الحمام بينما خسر سبورتنج مباراة المجد بقرار إداري ويسعى للتعويض في مباراة اليوم .