رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

زى النهاردة ..منتخب مصر يتعادل مع بوتسوانا سلبيا في تصفيات الأمم الإفريقية 2008

الخميس 07/أكتوبر/2021 - 10:23 ص
حسن شحاتة
حسن شحاتة
أشرف اسماعيل
طباعة

في السابع من أكتوبر عام 2006 تعادل منتخب مصر مع مضيفه البتسواني بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بمدينة جابروني في تصفيات بطولة الأمم الإفريقية عام 2008 ورفع التعادل رصيد منتخب مصر إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة الثانية .

جاء الشوط الأول سلبيا وسيطرت العشوائية على أداء الفريقين وكانت أول فرصة في الدقيقة 20 عندما مررأحمد حسن كرة عرضية سددها أحمد حسام ميدو برأسه فوق العارضة.. وسدد أحمد حسن كرة من خارج منطقة الجزاء إرتدت من الحارس كاكازو وحاول محمد زيدان إيداعها المرمى لكن الدفاع أبعد الكرة إلى ركنية.

في الشوط الثاني وضحت تعليمات حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر للاعبيه بالإعتماد على الكرات العرضية عن طريق سيد معوض وأحمد فتحي وأهدر محمد زيدان فرصة في الدقيقة 52 ثم سدد محمد أبو تريكة كرة من داخل منطقة الجزاء بين يدي الحارس .

في نصف ساعة الأخيرة أجري حسن شحاتة ثلاث تغييرات بنزول عماد متعب وحسني عبد ربه ورضا شحاته وشهدت الدقيقة 73 أخطر فرص الفراعنة عندما هيأ ميدو الكرة برأسه لحسني عبد ربه الذي سددها قوية في الزاوية اليمنى العليا  لكن كاكازو المتألق  أبعد الكرة ببراعة.

في الدقيقة 78 مرر حسني عبد ربه كرة عرضية لميدو داخل منطقة الجزاء فسددها برأسه  لكن الكرة إصطدمت بالأرض ومرت بجوار القائم ..وفي الدقائق الأخيرة أهدر ميدو فرصة أخري عندما تلقى كرة حسام غالي العرضية وسددها برأسه بجوار القائم لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي

مثل المنتخب الوطني : محمد عبد المنصف وأحمد فتحي وهاني سعيد ووائل جمعة وسيد معوض وأحمد حسن " رضا شحاتة ق 80 " وحسام غالي ومحمد شوقي ومحمد أبوتريكة " عماد متعب ق 57 " ومحمد زيدان  وأحمد حسام ميدو " حسني عبد ربه ق 66 " .

ads
ads