رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. كريم بنزيما يفوز بجائزة الأفضل في ريال مدريد لشهر سبتمر

كريم بنزيما
كريم بنزيما

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الأربعاء، فوز النجم الفرنسي كريم بنزيما بجائزة أفضل لاعب في الفريق، خلال شهر سبتمبر الماضي.

 

وأصدر النادي الإسباني بيانًا رسميًا، أفاد خلاله فوز كريم بنزيما بجائزة أفضل لاعب في ريال مدريد، خلال شهر سبتمبر الماضي، بعد تألقه في مباريات فريقه خلال الشهر المنصرم.

 

وحصد كريم بنزيما جائزة أفضل لاعب في ريال مدريد لشهر سبتمبر الماضي، متفوقًا على ماركو أسينسيو، وتيبو كورتوا، وفينيسيوس جونيور، وإدوارد كامافينجا.

 

وتمكّن بنزيما من تسجيل 9 أهداف حتى الآن مع ريال مدريد، بعد مرور 8 جولات من بطولة الدوري الإسباني في الموسم الحالي 2021-2022، وجولتين في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

وسجل بنزيما آخر أهدافه في مباراة ريال مدريد أمام إسبانيول، والتي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا"، إذ سجل بنزيما هدف ريال مدريد الوحيد في الدقيقة 71 من زمن اللقاء.

 

ويتصدر كريم بنزيما قائمة ترتيب هدّافي الدوري الإسباني، متفوقًا على ميكيل أويارزابال، مهاجم ريال سوسيداد، صاحب الوصافة بفارق 3 أهداف.

 

من جانبها، أفادت شبكة «سكاواكا» العالمية، المتخصصة في إحصائيات كرة القدم، أن بنزيما سجل في الدوري الإسباني هذا الموسم حتى الآن 9 أهداف، أكثر من أي لاعب آخر في الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا.

 

وهو ما أكدته شبكة «سكاي سبورتس» العالمية، والتي أشارت إلى تصدر كريم بنزيما قائمة أفضل 10 لاعبين في العالم في الدوريات الخمس الكبرى، برصيد 22.881 نقطة، متفوقًا على نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، صاحب الوصافة برصيد 20.740 نقطة. لمطالعة التفاصيل من هنا.