رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حمادة عبد الباري: الإصرار والعزيمة سلاح يد الزمالك أمام برشلونة

يد الزمالك
يد الزمالك

تحدث حمادة عبد الباري المدير الإداري للفريق الأول لكرة اليد، عن أخر استعدادات الفريق لمواجهة برشلونة الإسباني في كأس العالم للأندية.

وقال حمادة عبد الباري، في تصريحات على الموقع الرسمي لنادي الزمالك:"  اللاعبين يمتلكون الإصرار والعزيمة لتقديم أفضل أداء وتحقيق نتيجة إيجابية للتأهل للدور القادم من البطولة والمنافسة على المراكز الخمسة الأولى".

وأشار حمادة عبد الباري إلى أن الفريق يضم لاعبين على أعلى مستوى لديهم الخبرات والقدرات الفنية والبدنية لتحقيق الفوز على بطل أوروبا.

ويلتقي الزمالك مع برشلونة اليوم الأربعاء في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على الصالة الرياضية بمدينة الملك عبد الله بجدة.

ويشارك فريق الزمالك، تحت قيادة المدرب الإسباني أوليفر روي، في هذه المباراة، بعدما تغلّب على مواطنه وغريمه التقليدي الأهلي بنتيجة 28-27، في نهائي كأس السوبر الأفريقي، بينما يشارك فريق برشلونة في هذا اللقاء بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب نظيره ألبورج الدنماركي.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مباراة الزمالك وبرشلونة، بالفائز من مباراة النور السعودي وبينهيروس البرازيلي، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد "سوبر جلوب".

وتُعد هذه المشاركة هي الخامسة للزمالك في بطولة كأس العالم للأندية، وسبق للفريق أن حصد الميدالية البرونزية عام 2010.