رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. موسيماني يرفض رحيل محمود وحيد عن الأهلي

محمود وحيد
محمود وحيد

رفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، فكرة رحيل محمود وحيد الظهير الأيسر للقلعة الحمراء خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية.


جاء تمسك موسيماني باستمرار محمود وحيد في ظل الحاجة لجهود اللاعب في الموسم المقبل، باعتباره البديل الوحيد لعلي معلول في قائمة الأهلي خاصة وأن معلول قد عانى من الإصابة عقب كأس العالم للأندية الماضية بسبب الإرهاق وتلاحم المواسم وكذلك قلة خبرة أحمد نبيل كوكا والاستعانة الدائمة بأيمن أشرف في مركز المساك.


تلقي اللاعب أكثر من عرض خلال الميركاتو الحالي سواء للحصول على خدماته على سبيل البيع النهائي أو الإعارة من أندية فيوتشر إف سي أومصر المقاصة ومن فاركو والشرقية للدخان  لكنه رفضهم وأخبر مسئولي الفريق الأحمر بأستمراره مع الفريق خلال الفترة المقبلة.


وكشف مصدر مسئول، أن ضغط المباريات وتلاحم المواسم أحد الأسباب في تراجع موسيماني في قرار بيع اللاعب خاصة بعدما اشتكي من كثرة إصاباته في بداية تولي مهمة قيادة الأهلي.


وأضاف المصدر، أن انشغال علي معلول بملف التجديد والعروض الخليجية التي وصلته مؤخرا جعل موسيماني  يعيد النظرفي استمرار محمود وحيد لحين الوقوف علي مستواه حتي الميركاتو الشتوي أو البحث عن بديل في الجبهة اليسرى.