رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

بوكيتينو: أتمنى بقاء مبابي في باريس سان جيرمان.. وميسي هدية العمر

الأربعاء 06/أكتوبر/2021 - 12:05 م
ميسي ومبابي
ميسي ومبابي
ريهام أسامة
طباعة

علّق الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان، على تصريحات الشاب كيليان مبابي، مهاجم الفريق، المتعلقة بشأن مستقبله خلال الفترة المقبلة.

 

وكان مبابي قد اعترف في تصريحاته، أول أمس الإثنين، إنه طلب بالفعل الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان، لعدم رغبته في تجديد عقده، ومحاولة الانتقال إلى ريال مدريد وتحقيق حلمه بارتداء القميص الملكي، منذ الميركاتو الصيفي الماضي. لمطالعة التصريحات من هنا.

 

وأكد مبابي أن موقفه من الرحيل واضح ولن يتغير، ولن يجدد عقده مع باريس سان جيرمان في الميركاتو الشتوي المقبل، لاسيما وأن عقده سينتهي في صيف 2022 القادم.

 

ونشرت صحيفة «موفي ستار» تصريحات بوكيتينو، قائلًا: "بالتأكيد أرغب في بقاء مبابي معنا هنا، إنه هادئ ومحترف عظيم ويحترم عقده".

 

وواصل إشادته: "إنه شاب ذكي للغاية وهذا يجعله ناضجًا كلاعب كبير مخضرم، أعتقد أنه يمثل الحاضر والمستقبل لكرة القدم".

 

وأضاف بوكيتينو: "نحن جميعًا سعداء بتواجد ليونيل ميسي وسيرجيو راموس معنا في الفريق، بجوار نيمار، إنهم لاعبون مميزون".

 

وتابع: "أعتقد أنهم اختلفوا عما مضى، إنهم عظماء ولكن يجب أن يعتادوا على الواقع".

 

وأوضح: "كلنا يدور في أذهاننا أنهم كانوا الأفضل، ولكن يجب أن يكونوا في مستواهم، يمكننا تحقيق أي شيء في وجودهم، ولكن المعركة تبدأ في العثور على أفضل نسخة من كل واحد".

 

وأكمل: "ميسي شخصية عالمية، وربما هو الأفضل في كل العصور، وجوده كان هدية العمر، لم يتوقع أحد نهاية رحلته مع برشلونة ولا حتى رئيس النادي، والنادي بشكل عام قام بعمل رائع للتعاقد معه".


وأتم بوكيتينو تصريحاته، قائلًا: "يجب منح فرصة للجميع للتألق، ونأمل في إسعاد الجماهير بتحقيق كافة البطولات الممكنة هذا الموسم".


ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لمبابي رفقة باريس سان جيرمان في صيف 2022 المقبل، أي سيكون متاحًا للرحيل بالمجان في الصيف، أو يقوم أي نادٍ آخر بشراء المدة المتبقية في عقده في حال أراد باريس سان جيرمان بيعه في الميركاتو الشتوي.

 

ويُعد مبابي محل اهتمام قوي من قِبل نادي ريال مدريد الإسباني، ولكن إدارة باريس سان جيرمان قد رفضت عدة عروض مُقدمة من قِبل النادي الملكي بشأن ضم مبابي، آخرها كان عرضًا يبلغ قيمته 200 مليون يورو، في الميركاتو الصيفي الماضي.

ads
ads