رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

موعد مباراة إيطاليا ضد إسبانيا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

موعد مباراة إيطاليا
موعد مباراة إيطاليا ضد إسبانيا

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة إيطاليا ضد إسبانيا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة إيطاليا ضد إسبانيا

ومن المقرر أن تُقام مباراة إيطاليا ضد إسبانيا في دوري الأمم الأوروبية على ملعب "سان سيرو"، في التاسعة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا ضد إسبانيا

وستُذاع مباراة إيطاليا ضد إسبانيا في دوري الأمم الأوروبية على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

معلق مباراة إيطاليا ضد إسبانيا

وستُذاع مباراة إيطاليا ضد إسبانيا في دوري الأمم الأوروبية بتعليق عصام الشوالي.

 

ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل التأهل لنهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية، والتتويج باللقب بنسخته الحالية.

 

ويسعى منتخب إيطاليا للتتويج بلقب دوري الأمم الأوروبية، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، بعدما حسم لقب كأس أمم أوروبا "يورو 2020" لصالحه، على حساب إنجلترا بهدف نظيف في المباراة النهائية من المسابقة.

 


في المقابل، يأمل منتخب إسبانيا، تحت قيادة المدرب لويس إنريكي، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا، من أجل حصد لقب دوري الأمم الأوروبية هذا الموسم.

 

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مباراة إيطاليا وإسبانيا، بالفائز من مباراة فرنسا وبلجيكا، والتي ستُقام على ملعب "آليانز" في تورينو، غدًا الخميس، على أن تُقام المباراة النهائية على ملعب "سان سيرو"، يوم الأحد المقبل.

 

وتُعد مباراة اليوم هي الأولى بين الفريقين، منذ اللقاء الذي جمعهما على ملعب "ويمبلي"، في نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، والذي انتهى بفوز إيطاليا بركلات الترجيح.