رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

حضر الخطيب وغاب الزمالك.. نكشف كواليس خاصة من حفل افتتاح مونديال اليد

الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 07:07 م
محمود الخطيب
محمود الخطيب
محمد شلبي
طباعة

انطلق منذ قليل حفل افتتاح بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد، التي تستضيفها المملكة العربية السعودية ويشارك فيها نادي الزمالك ممثلا عن القارة الأفريقية.

 

وشهد حفل الافتتاح واقعة غريبة بغياب نادي الزمالك في الوقت الذي تواجدت فيه باقي الأندية وعلى رأسها نادي برشلونة الإسباني، الذي سيلتقي مع الفريق المصري غدا في أولى مباريات الفريقين بمونديال الأندية.

 

الغريب أنه بالسؤال عن غياب الزمالك عن حفل الافتتاح فكانت الإجابة أن الفريق يؤدي مران بعد قليل في مكان يبعد تماما عن مقر حفل الافتتاح.

 

ووصلت بعثة الزمالك إلى السعودية عصر أمس الاثنين، ثم وصلت بعثة الفريق الأبيض لفندق الإقامة في تمام الخامسة مساءً بتوقيت السعودية الرابعة بتوقيت القاهرة.

 

وعلم "الكابتن" أن الزمالك طلب أن يؤدي مرانه اليوم في تمام الثانية ظهرا لكي يشارك في حفل الافتتاح ولكن طلبه قوبل بالرفض من قبل الاتحاد الدولي للعبة.

 

وبعد فشل الفريق في حضور حفل الافتتاح حاول بعض الإداريين من بعثة الزمالك حضور حفل الافتتاح ولكن للأسف لم يتم إرسال سيارة لهم للحضور.

 

وعندما فوجئت رابطة جماهير الزمالك المتواجدة بالسعودية بعدم حضور الحفل وما حدث، قررت الانسحاب من الحفل، ولكنها بعد مشاورات بين أعضائها قررت البقاء لنهاية حفل الافتتاح احتراما للدعوة التي قدمتها لهم وزارة الرياضة السعودية لحضور الحفل.

 

وشهدت مراسم الافتتاح وجود محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بدعوة من حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد.

ads
ads