رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مبابي: اللعب مع ميسي سهل وعلينا التأقلم مع طريقته.. باريس سان جيرمان يرغب في تحقيق طموحاته

كيليان مبابي
كيليان مبابي

تحدث الفرنسي كيليان مبابي، عن الموسم الجديد مع فريقه باريس سان جيرمان، وانضمام العديد من الصفقات على رأسها الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال مبابي في حوار لــ إذاعة راديو مونت كارلو الفرنسية:"لقد قمنا بميركاتو رائع ، لقد رأى العالم كله أن باريس سان جيرمان يريد أن يمنح نفسه الوسائل لتحقيق طموحاته.. نحن نتحرك بهدوء، نحاول الاستعداد قدر الإمكان للحظات العظيمة من الموسم."

وأردف:"  ما زلنا لم نحصل على جميع لاعبينا. نحن بحاجة للحصول على المزيد. لكننا قمنا بالعمل في الدوري. في دوري أبطال أوروبا ، لا يزال الأمر مرضيًا للغاية مع هذا الفوز على أرضنا ضد مانشستر سيتي."

وأضاف:" ثلاثي مثلنا، نيمار ومبابي وميسي، يجب أن يكون متحدًا، مع 3 لاعبين من هذا القبيل ، عليك مشاركة الكعكة، كما يُقال، يجب أن نكون أذكياء ومتعاونين لمصلحة باريس سان جيرمان، كنت معروف بخطورتي من اليسار، ولكن مع وجود ميسي ونيمار، فأن تكون خطيرًا في كل مكان، ميسي يحب أن يكون في العمق، ويجب أن نتأقلم بخصوص ذلك."

وتابع:"يمنحنا بوتشيتينو الحرية ولكن علينا أن نبقى ضمن هذا الإطار الجماعي للفوز بالمسابقات الكبرى، اللعب مع ميسي سهل، ميسي هو صاحب اليد اليسرى كما يُقال ، لديه دائمًا الرؤية الصحيحة."

أما عن العلاقة مع نيمار دا سيلفا، فقال مبابي:"كان يجب أن أتحمل الأمر على عاتقي ، لقد ناقشنا هذا مع نيمار، عندما تكون في عالم كرة القدم ، فأنت تعرف كيف تسير الحياة، إنها قصة عمل. لدي الكثير من الاحترام لنيمار.. الكيمياء بيني وبين نيمار لم تختف، علينا فقط دمج ليونيل ميسي.