رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصري لـ«أحمد رفعت»: لا أحد يستطيع لوي ذراعنا

أحمد رفعت
أحمد رفعت

وجه طارق هاشم عضو مجلس إدارة المصري، إنذارا نهائيا لأحمد رفعت جناح الفريق، بشأن استمراره مع النسر البورسعيدي الموسم المقبل.

وقال هاشم في تصريحات تليفزيونية، اليوم الثلاثاء: "أحمد رفعت مرتبط بعقد مع المصري لا بد أن يلتزم بكافة بنوده، اللاعب منقطع عن التدريبات منذ أكثر من 10 أيام على الرغم من انتهاء إجازته".

وأضاف: "جواز السفر ما زال بحوزته، الملف تم تحويله برمته إلى الشئون القانونية في النادي، لا يوجد أي عروض رسمية من فيوتشر أو الدوري السعودي".

وواصل عضو المصري: "حين يبحث اللاعب عن المال يفقد تركيزه تاما مع فريقه، يجب أن يحترم تعاقده ويكمله حتى نهايته".

وشدد: "عقدنا جلسات مكثفة مع رفعت وصلت لـ50 جلسة من أجل إقناع بالتجديد وعرفنا طلباته لكن حتى الآن لم نصل لحل، ومع احترامي لكل الأطراف لكن الأمور زادت عن حدها".

وأتم قائلا: "نتعامل مع الأزمة باللائحة المالية، فاللاعب غائب عن فترة الإعداد وهذه أمور غير طبيعية ولن نسمح لسياسة "لوي الذراع".

يذكر أن الفترة الماضية شهدت خلافات حادة بين أحمد رفعت ومسئولو المصري، بسبب انقطاعه عن تدريبات الفريق دون علم النادي.

وارتبط اسم أحمد رفعت بالانتقال لفيوتشر إف سي في الميركاتو الصيفي الجاري، نظرا لتواجد علي ماهر على رأس القيادة الفنية للفريق الصاعد حديثا لأول مرة في تاريخه بين الكبار الموسم المقبل، فضلا عن العلاقة القوية بين اللاعب والمدرب عندما كان ماهر مديرا فنيا للمصري الموسم المنقضي.