رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

فلورنتينو بيريز يعلّق على تصريحات كيليان مبابي برغبته في الرحيل عن باريس سان جيرمان

الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 03:45 م
بيريز ومبابي
بيريز ومبابي
ريهام أسامة
طباعة

علّق فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، على تصريحات الشاب الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، والتي أثارت جدلًا كبيرًا حول مستقبله خلال الفترة المقبلة.

 

وقال مبابي في تصريحاته، أمس الإثنين، إنه طلب بالفعل الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان، لعدم رغبته في تجديد عقده، ومحاولة الانتقال إلى ريال مدريد وتحقيق حلمه بارتداء القميص الملكي، منذ الميركاتو الصيفي الماضي. لمطالعة التصريحات من هنا.

 

وأكد مبابي أن موقفه من الرحيل واضح ولن يتغير، ولن يجدد عقده مع باريس سان جيرمان في الميركاتو الشتوي المقبل، لاسيما وأن عقده سينتهي في صيف 2022 القادم.

 

ونشرت وسائل إعلام إسبانية تصريحًا مقتضبًا لبيريز، تعليقًا على تصريحات مبابي، قائلًا: "ستكون هناك أخبار جديدة بخصوص مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي في يناير المقبل".

 

وشدد بيريز في تصريحاته، أنه يأمل أن تحدث تسوية في يناير المقبل خلال فترة الميركاتو الشتوي، دون التطرق في الأمر أكثر من ذلك.

 

وكانت إدارة باريس سان جيرمان قد رفضت عدة عروض مُقدمة من قِبل ريال مدريد بشأن ضم مبابي، آخرها كان عرضًا يبلغ قيمته 200 مليون يورو، في الميركاتو الصيفي الماضي.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لمبابي رفقة باريس سان جيرمان في صيف 2022 المقبل، أي سيكون متاحًا للرحيل بالمجان في الصيف، أو يقوم ريال مدريد بشراء المدة المتبقية في عقده في حال أراد باريس سان جيرمان بيعه في الميركاتو الشتوي.
ads
ads