رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

ليفربول يدين واقعة البصق على طاقم تدريب مانشستر سيتي في بيان رسمي

الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 01:25 م
طاقم تدريب مانشستر
طاقم تدريب مانشستر سيتي
ريهام أسامة
طباعة

 

شهدت مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، قيام أحد مشجعي ليفربول بالبصق على الطاقم الفني لفريق مانشستر سيتي، الذي قدم شكوى رسمية في الموضوع.

 

وأقيمت مباراة ليفربول ومانشستر سيتي على ملعب "أنفيلد"، يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.

 

وتقدم مانشستر سيتي بشكوى رسمية بعد بصق أحد مشجعي الفريق الخِصم، لتقوم إدارة ليفربول بفتح تحقيق في الأمر، معلنة في وقت سابق، أنها لن تستطيع طرد المشجع في غياب أدلة كافية ضده.

 

وبعد نهاية التحقيقات نشر فريق ليفربول بيانًا رسميًا، أكد فيه وجود أدلة جديدة واستعداده لمنحها للشرطة لفتح تحقيق جنائي، كما أكد أنه سيعاقب المشجع داخليًا.

 

وجاء بيان ليفربول كالآتي: "بعد شكوى بشأن حادثة خطيرة مشتبه فيها في أنفيلد، خلال الشوط الثاني من اللقاء أمام مانشستر سيتي، نجري تحقيقًا كاملًا مع جميع الأطراف المعنية بما في ذلك مانشستر سيتي، لجمع أدلة من الذين شاهدوا الحادثة، بالإضافة لتحليل جميع لقطات الفيديو المتوفرة".

 

وأضاف البيان: "الأدلة التي تم جمعها كبيرة، وإذا طلبت مننا شرطة ميرسيسايد تسليمها سنفعل ذلك بالتأكيد، نظرًا لاحتمال توجيه تهمة جنائية، ستخضع هذه القضية لإجراءات عقوبات النادي الرسمي ".

 

وتابع بيان ليفربول: "آنفيلد هو بيتنا وسنضمن أن يكون بيئة آمنة وممتعة لجميع المشاركين، ولن نسمح لسلوك منعزل وغير مقبول بالتأثير على قيمنا ومبادئنا".

 

 

ويتواجد فريق ليفربول حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث برصيد 14 نقطة.

ads
ads