رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موقف ريال مدريد بعد تصريحات كيليان مبابي بطلب الرحيل عن باريس سان جيرمان

كيليان مبابي
كيليان مبابي

أثار النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، جدلًا كبيرًا حول مستقبله مع فريقه، بعد تصريحاته التي أكد خلالها رغبته في الرحيل عن النادي الفرنسي.

 

وقال مبابي في تصريحاته، أمس الاثنين، إنه طلب بالفعل الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان، لعدم رغبته في تجديد عقده، ومحاولة الانتقال إلى ريال مدريد وتحقيق حلمه بارتداء القميص الملكي، منذ الميركاتو الصيفي الماضي. لمطالعة التصريحات من هنا.

 

وأكد مبابي أن موقفه من الرحيل واضح ولن يتغير، ولن يجدد عقده مع باريس سان جيرمان في الميركاتو الشتوي المقبل، لاسيما وأن عقده سينتهي في صيف 2022 القادم.

 

من جانبه، كشف موقع "ديفنسا سنترال" الإسباني، موقف إدارة ريال مدريد بعد تصريحات مبابي، مؤكدة أنها لن تحاول ضم اللاعب في الميركاتو الشتوي المقبل في شهر يناير، سوى في حالة واحدة فقط.

 

وأوضح الموقع الإسباني، أن ريال مدريد سيضم مبابي، في حال عرضت إدارة باريس سان جيرمان خدمات اللاعب للبيع، وموافقتها على رحيله في الشتاء المقبل.

 

وأشار الموقع الإسباني إلى أن إدارة ريال مدريد ترى أن تقديم عرض مالي تتراوح قيمته من 50 إلى 60 مليون يورو، سيكون كافيًا لإقناع باريس سان جيرمان بالسماح برحيل مبابي.

 

وتعتقد إدارة ريال مدريد أن السيناريو المحتمل حدوثه، هو أن تقوم إدارة باريس سان جيرمان بفتح باب المفاوضات مع مبابي، في شهر يناير المقبل، ومحاولة إقناعه بتجديد عقده، أو عرضه للبيع من أجل الاستقفادة منه ماليًا بدلًا من رحيله بالمجان.

 

يأتي ذلك بعدما رفض باريس سان جيرمان عدة عروض مُقدمة من قِبل ريال مدريد بشأن ضم مبابي، آخرها كان عرضًا يبلغ قيمته 200 مليون يورو، في الميركاتو الصيفي الماضي.