رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طلائع الجيش يضم مهاجم الأهلي وبيراميدز السابق

بيراميدز
بيراميدز

أعلن نادي طلائع الجيش، التعاقد رسميا مع الغاني جون أنطوي، مهاجم فريق بيراميدز السابق، في الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك لمدة موسم.

ويأتي ضم أنطوي للفريق العسكري من أجل تدعيم خط الهجوم، لاسيما بعد رحيل عمر جمال إلى نادي فاركو الصاعد حديثا لدوري الأضواء والشهرة الموسم المقبل نسخة 2021-2022.

ووقع اللاعب على العقد في حضور العميد أحمد فؤاد المهدي مدير الكرة بالطلائع ومحمد مختار مدير شئون اللاعبين ويسرى عرفان المدير الإداري للطلائع بجانب أحمد يحيى وكيل اللاعب.

ويذكر أن المهاجم الغاني جون أنطوي، قد انضمام لبيراميدز في صيف 2019 قادما من مصر المقاصة، سابقها فترة في الأهلي وقبلها الإسماعيلي.

ونجح طلائع الجيش في الميركاتو الصيفي الجاري، في ضم 10 صفقات، هم: ميدو جابر لاعب سيراميكا، وثنائى المصري البورسعيدي محمد جابر وكازاجى كاسونجو ومحمد الصباحي لاعب الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

بالإضافة عبد الرحمن شيكا وأحمد عفيفي ثنائي الإنتاج الحربي لمدة موسمين والتونسي محمد علي الجويني مدافع الصفاقسي في صفقة انتقال حر لمدة موسمين أيضا، وكريم عمير لاعب بوردو الفرنسى، ثلاثة مواسم بجانب رمزى مدحت لاعب وادي دجلة والمحترف سابقا بالدوري اليوناني، ومحمد أنور مدافع الاتحاد السكندري، لمدة موسمين.


يهمك أيضًا| 3 صفقات أجنبية ورحيل أنطوي.. بيراميدز يكشف موقفه النهائي من ضم حمدي النقاز