رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى عن التعاقد مع حمدى النقاز: كل شىء وارد

حمدي النقاز
حمدي النقاز

كشف طارق هاشم، عضو مجلس إدارة المصري، حقيقة التعاقد مع التونسي الدولي حمدي النقاز، العائد مجددًا لنادي الزمالك في الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال هاشم، في تصريحات تليفزيونية، اليوم الإثنين: "كل ما يقال هو مجرد كلام يتردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي فقط، بينما على أرض الواقع لا يوجد أي شيء".

وأضاف: "لم يحدث أي تفاوض بيننا وبين مسئولى الزمالك بشأن تواجد ظهير أيمن منتخب تونس معنا الموسم المقبل، خاصًا بعد قرار الفيفا وقف القيد لنادي الزمالك".

وأكمل: "النقاز إضافة قوية للفريق، لكن علينا الانتظار حتى معرفة موقف اللاعب النهائي من الاستمرار مع الزمالك من عدمه، حتى يتسنى لنا الدخول مع مفاوضات رسمية لاستعارة اللاعب".

وأتم قائلا: "لا نريد استباق الأحداث، كل شىء وارد، خاصة أن باب القيد لم يغلق حتى الآن".

ويذكر أن حمدي النقاز، قد عاد مجددا إلى الزمالك في الميركاتو الصيفي الجاري، في صفقة انتقال حر ووقع للزمالك لمدة 3 مواسم، بعد فسخ عقده مع الترجي التونسي.

وكان الفيفا أعلن، في وقت سابق، إيقاف القيد لنادي الزمالك لمدة دورتين متتاليتين، بسبب توقيع المهاجم الشاب حسام أشرف، لأحد الأكاديميات الكاميرونية.

وتجدر الإشارة إلى أنه سبق لحمدي النقاز العمل مع معين الشعباني في صفوف الترجى التونسي الموسم المنصرم، حينما كان الشعباني مديرا فنيا للفريق، بينما كان النقاز لاعبا.

ويتواجد حاليا معين الشعباني، على رأس المسئولية الفنية لنادي المصري، عقب رحيله عن الترجي نهاية الموسم المنصرم من الدوري التونسي.