رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحيفة بريطانية: اتهام محمد صلاح بالأنانية وراء تألقه فى مباراة ليفربول ومانشستر سيتى

محمد صلاح
محمد صلاح

يواصل نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، تألقه في مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ووقع ليفربول في فخ التعادل مع مانشستر سيتي بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتي شهدت توهج محمد صلاح، بعدما سجل هدفًا، وصنع آخر، الذي أحرزه ساديو ماني.

 

وقدم صلاح تمريرة رائعة لزميله ماني، مخترقًا دفاعات مانشستر سيتي وسجل الهدف الأول في اللقاء، واحتفل الثنائي بطريقة رائعة، ثم سجل صلاح الهدف الثاني بقدمه اليمنى، بعدما تلقى الكرة من زميله كورتيس جونز.

 

وركزت صحيفة "ميرور" البريطانية، على اتهام محمد صلاح بالأنانية، على خلفية خلافه مع زميله السنغالي ساديو ماني، وعدم تمرير الكرة لبعضهما البعض، بالإضافة إلى أن صلاح لا يمرر الكرة لزملائه رغم وجودهم في وضع أفضل منه.

 

وأفادت الصحيفة البريطانية في تقريرها، بأن صلاح أثبت عدم صحة هذه الاتهامات على أرض الملعب، مؤكدة أنه أكثر اللاعبين إبداعًا في صفوف ليفربول، مستغلًا مباراة مانشستر سيتي للرد على هذه الاتهامات بشأن علاقته مع ساديو ماني.

 

يذكر أن ليفربول يتواجد حاليًا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، خلف تشيلسي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة فقط، بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 14 نقطة.