رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يؤمن نفسه بتحويل مقدم الموسم الجديد على حساب أجاى

جونيور أجاي
جونيور أجاي

قام مسئولو القلعة الحمراء بغلق الباب أمام محاولات النيجيري جوينور أجاي لاعب الفريق الأول، بالاستمرار في تهديداته بشكوي النادي في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بعد وضعه علي قائمة الانتظار عقب خروجه من حسابات المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، في الموسم الجديد 2021-2022.

 

فقد حصل النيجيري علي على 230 ألف دولار مقدم عقده في الموسم الجديد بعد قيده في قائمة الانتظار بالنادي الأهلي، وتحويله علي حسابه البنكي حتي يقطع الطريق أمام تهديداته مؤخرًا.

 

ويرفض مسئولو الأهلي منح اللاعب جونيور أجاي أكثر من ذلك، مقابل رحيله عن النادي الأهلي رغم رغبة اللاعب في الحصول على عقده كاملًا المتبقي وهو 850 ألف دولار، متسلحًا باللوائح التي تنصف اللاعب المقيد علي قائمة الانتظار وعدم حصوله علي مستحقاته خاصة اللاعب المحترف.

 

وكشف مصدر مسئول عن أن الأهلي طلب من اللاعب التوقيع علي ورقة مخالصة بالحصول علي كافة مستحقاته من النادي حال رحيله قبل غلق باب القيد والمقرر له يوم 7 أكتوبر الجاري.

 

وأضاف المصدر أن إدارة الكرة أخطرت اللاعب ووكيل أعماله جون إدوارد بأنها لا تمانع في رحيل النيجيري جونيور أجاي إلي بيراميدز أو الزمالك بعد رحيله عن النادي الأهلي خاصة أن اللاعب خارج حسابات الجهاز الفني.