رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

كاريجير: محمد صلاح أفضل لاعب في العالم

الأحد 03/أكتوبر/2021 - 11:32 م
محمد صلاح
محمد صلاح
إسماعيل مطر
طباعة
تغنى جيمي كاريجير، أسطورة نادي ليفربول، بلاعب الفريق، محمد صلاح، بعد أدائه أمام مانشستر سيتي في مباراة اليوم.

وانتهت مباراة فريقي ليفربول ومانشستر سيتي بالتعادل بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما في الجولة السابعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " بريميرليج".


وسجل محمد صلاح الهدف الثاني لـ ليفربول في شباك مانشستر سيتي، بعد مراوغته للثنائي برناندو سيلفا وإيمريك لابورت، ليسدد الكرة بيمناه في شباك إديرسون، معلنًا عن سادس أهدافه في البريميرليج هذا الموسم، ليتقاسم صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي مع جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.

وقال كاريجير في تصريحات نقلتها شبكة " سكاي سبورتس":"لا أعتقد أن هناك أي شخص يلعب بشكل أفضل من محمد صلاح في العالم أو في أوروبا في الوقت الحالي. أرقامه في بداية هذا الموسم رائعة للغاية."

وأضاف:"لا يمكنك أبدًا سؤاله بشأن ما فعله في ليفربول،  من المحتمل أن يكون حادًا وجيدًا كما رأيته في أي وقت مضى.. إنهائه على مستوى عالمي وهو من الطراز العالمي."

وتابع:"لقد قلت هذا خلال الأسبوعين الماضيين، إنه أحد أعظم اللاعبين الذين لعبوا مع ليفربول.. خسر النادي روجر هانت في الأيام القليلة الماضية ، وهو أحد أعظم الهدافين الذين شهدهم النادي على الإطلاق، لكن مو صلاح واحد منهم ، إيان راش ، وروجر هانت .. مو صلاح موجود هناك.. هو واحد من أعظم 11 لاعب في ليفربول.. أنت تفكر في أعظم اللاعبين الذين امتلكهم ليفربول، إنه يمضي في الجانب الأيمن من تلك التشكيلة ، ولا شك في ذلك على الإطلاق."

وزاد:" أعرف الوضع الذي يمر به ليفربول.. ليس لديهم الموارد المالية لمانشستر سيتي عندما تفكر في الأجور التي يعطونه، لكن في الوقت الحالي ، يلعب صلاح أفضل من أي شخص آخر في كرة القدم الأوروبية."

واختتم قائلًا:"لا يمكن لليفربول أن يترك حالة عقده تطول ، مع التهديد الذي قد يخسرونه في العامين المقبلين."

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم المقبل 2021-2022.

الكلمات المفتاحية

ads
ads