رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وائل جمعة: منتخب مصر ليس حكرا على لاعبين بأعينهم.. وهناك حملات منظمة ضد كيروش (فيديو)

الكابتن

أكد وائل جمعة، مدير منتخب مصر، أن تمثيل الفراعنة شرف كبير، قائلا: نتمنى رفع اسم مصر خارج الملعب كما رفعناه داخل الملعب.

وقال وائل جمعة، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسي، ببرنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، كارلوس كيروش اسم كبير ويهمه الحفاظ على تاريخه، ونسعى لمساعدته في مهمته، مشيرا إلى أن أحمد حجازي انضم للمنتخب اليوم، ومن المقرر انضمام أحمد كوكا غدا، ومحمد صلاح بعد غد.

وتابع: انطباعات كيروش عن اللاعبين جيدة، خاصة في ظل استجابتهم لتعليماته، معلقا كيروش كشاف ويكفي أنه صاحب اكتشاف كريستيانو رونالدو، يجب أن نثق في اختياراته.

وأكمل: كيروش أكد أن منتخب مصر مفتوح للجميع في جميع الأوقات، مشيرا إلى أن البرتغالي تواصل مع اللاعبين المستبعدين "شريف وأفشة ومصطفى فتحي"، وأكد أن المنتخب سيكون مفتوحا أمامهم بمجهودهم.

وأردف: كيروش مدرب عالمي، ومصر لم تتعاقد معه كي نملي عليه رغباتنا، لا نريد الحملات المنظمة ضد كيروش، مؤكدا أنه استطلع آراء الجهاز الفني في القائمة، مشيرا إلي منتخب مصر ليس حكرا على لاعبين بأعينهم.

ونفى ما تردد بشأن مجاملة بعض اللاعبين قائلا: كيروش هيجامل ليه وعلى حساب مين، والله ما فيه مجاملات ونستهدف تحقيق الفائدة للفراعنة، مؤكدا أن المنتخب يطمح في تجاوز منتخب ليبيا خلال المباراتين المقبلتين.

وأكد: إلي إن محمد صلاح وصل إلى مكان يليق بمجهوده، وفخر لمنتخب مصر وجود لاعب عالمي مثله، مشيرا إلى أن كيروش اتخذ قراره منذ اللحظة الأولى بمنح شارة القيادة لصلاح.

وأختتم: أحمد فتحي تقبل قرار كيروش بمنح شارة القيادة لصلاح، واتفقنا على عدم فتح الموضوع مرة أخرى.