رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلوب: أحمد الله على وجود الشوط الثاني في كرة القدم.. وأنا محظوظ لرؤية جودة محمد صلاح

ليفربول
ليفربول

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لـ ليفربول، عن تعادل فريقه أمام مانشستر سيتي في قمة الجولة السابعة لبطولة الدوري الإنجليزي.

وانتهت مباراة فريقي ليفربول ومانشستر سيتي بالتعادل بهدفين لمثلهما، والتي جمعتهما في الجولة السابعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " بريميرليج".



وقال كلوب في تصريحات عقب المباراة:" أدائنا في الشوط الأول ربما كان أقل من المتوسط ، كنا سلبيين للغاية مع الكرة وبدونها ولعبنا مباشرة في يدي مانشستر سيتي.. كان هذا أسوأ شوط لعبناه ضدهم.. حمدًا لله أن مباريات كرة القدم مكونة من شوطين."

وأضاف:"شعرت بسعادة بالغة عندما سمعت صافرة نهاية الشوط الأول لأننا اضطررنا إلى تعديل الكثير من الأشياء وفعلنا ذلك، الشوط الثاني مختلف تمامًا.. لو لعبنا الشوط الثاني فقط كنت سأحب الفوز لكن في الشوط الأول كنت سعيدًا بالنقطة."

وأردف:" السيتي فريق جيد.. لم نغلق المساحات ابدا. كنا سلبيين للغاية في الخط الأخير، دائمًا خط الوسط كان يقدم المساندة،، لم يستطع هندرسون وكيرتس الخروج.. لعبنا الكرات الطويلة ومعظمها لم يكن منطقيًا. لقد غيرنا كل هذا في الشوط الثاني

وعن محمد صلاح، قال كلوب:"إنه ليس الهدف الأول الذي سجله محمد صلاح بهذا الشكل ، أعتقد أن ضد نابولي وتوتنهام كانا هدفين متشابهين ، لكنه من الطراز العالمي البحت ، يا له من لاعب.. صنع الهدف الأول أيضًا لساديو وكان هدفًا رائعًا أيضًا."

وزاد:" تلك الجودة الفردية التي لا تراها إلا عندما تكون محظوظًا حقًا.. محمد صلاح من الطراز العالمي. لقد سجل أهدافا مماثلة في الماضي كما ذكرت."

وعن جيمس ميلنر، قال:" كان من الواضح أن ميلنر حصل على بطاقة صفراء في الشوط الأول وغضب الجميع في السيتي بسبب الصراع مع برناندو سيلفا ، وكان من الواضح أنه كان علينا الرد