رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

السقوط الأول للملكي.. إسبانيول يلحق الهزيمة الأولى بريال مدريد في الليجا

الأحد 03/أكتوبر/2021 - 06:08 م
احتفال لاعبي إسبانيول
احتفال لاعبي إسبانيول
عبد الرحمن بدر
طباعة
خسر ريال مدريد مباراته الأولى هذا الموسم بالدوري الإسباني، أمام نظيره إسبانيول، في المباراة التي تجمعهما ضمن لقاءات الجولة السابعة للبطولة، بهدفين مقابل هدف.

الشوط الأول من المباراة انتهى بتقدم إسبانيول بهدف دون رد.


ريال مدريد تسيد الاستحواذ منذ بداية المباراة، وتملك الكرة وحاول تسجيل هدف مبكر بالضغط على دفاعات إسبانيول وخلق أكثر من فرصة للتسجيل، ولكن إسبانيول بادله الهجوم من البداية وخلق فرصتين على المرمى من أصل 4 محاولات، بينما وصلت 3 تسديدات من أصل 7 محاولات لريال مدريد.

واستغل أدريان إيمباربا ثغرة في دفاع ريال مدريد، بالدقيقة 17، واستطاع إرسال كرة عرضية من الجانب الأيسر لمنطقة جزاء الملكي، حولها راؤول دي توماس، القادم من خلف لوكاس فاسكيز، الظهير الأيمن لريال مدريد، وسدد الكرة على يسار الحارس كورتوا مسجلًا الهدف الأول،

الدقائق الأخيرة من الشوط، أظهرت ثغرات واضحة في دفاعات ريال مدريد وخاصة الجانب الأيسر، الذي تم اختراقه أكثر من مرة، وكاد راؤول دي توماس يضيف ثاني أهداف فريقه في الدقيقة الأخيرة من الشوط، بعدمات أرسل تسديدة على المرمى بعد كرة عرضية أرسلها لها الجناح الأيسر لفريقه.

الشوط الثاني بدأه ريال مدريد بضغط على دفاعات إسبانيول من أجل العودة في النتيجة، ولكن إسبانيول نجح في مفاجأة الملكي وسجل الهدف الثاني بعدما انطلق أليكس فيدال، الظهير الأيمن للفريق ورواغ ناتشو، ثم سدد الكرة على يسار كورتوا مسجلًا الهدف الثاني.

وتواصلت محاولات ريال مدريد للعودة في النتيجة، وألغى الحكم هدفًا للفرنسي كريم بنزيما، ثم عاد وسجل هدف فريقه الأول في الدقيقة 71 بعدما راوغ 4 مدافعين من فريق إسبانيول على حدود منطقة الجزاء وسدد الكرة على يسار الحارس لتسكن الشباك.

واستحوذ ريال مدريد على مجريات اللعب بنسبة 67% مقابل 33% لصالح لاعبي فريق إسبانيول.

وبتعرضه للخسارة، توقف رصيد ريال مدريد عن 17 نقطة في صدارة ترتيب الدوري، فيما ارتفع رصيد إسبانيول للنقطة 9 في المركز الـ12.

ads
ads