رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على موعد انضمام المحترفين لمعسكر الفراعنة

محمد صلاح
محمد صلاح

يشارك الثنائى محمد الننى لاعب آرسنال الإنجليزى، وعمر مرموش مهاجم شتوتجارت الألمانى فى تدريبات المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم مساء اليوم استعدادا لمباراتى ليبيا يومى ٨ و١١ أكتوبر الجارى فى اطار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم ٢٠٢٢.

بينما ينضم أحمد حجازى مدافع فريق اتحاد جدة السعودى مساء اليوم على ان يشارك فى التدريبات غدًا، على أن تكتمل صفوف الفراعنة غدًا الإثنين بانضمام محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى واحمد حسن كوكا المنتقل حديثا للدورى التركى ومصطفى محمد مهاجم فريق جالطة سراى.

كان المنتخب الوطنى قد بدأ معسكره المغلق، أمس السبت، بانضمام ١٨ لاعبا من الدورى المحلى، فى انتظار أن تكتمل الصفوف غدا بانضمام باقى المحترفين الستة الذين وقع عليهم اختيار البرتغالى كارلوس كيروش، بعدما كان قد ارسل مخاطبات رسمية لـ٩ لاعبين محترفين فى الموعد المحدد قبل الأجندة الدولية بـ ١٥ يوما.

وفضل كيروش عدم زيادة الحمل البدنى على اللاعبين خلال التدريبات فى ظل قناعته بأن معظم اللاعبين يعانون من الإجهاد خاصة لاعبى الأهلى والزمالك وهو ما تسبب فى قراره باستبعاد الثنائى محمد شريف ومحمد مجدى أفشة من القائمة النهائية للفراعنة بسبب حاجة الثنائى للحصول على راحة سلبية.