رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: مانشستر يونايتد يخطط للتعاقد مع ساوثجيت لخلافة سولشاير

ساوثجيت وسولشاير
ساوثجيت وسولشاير

يحوم الغموض حول مستقبل النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، وموقفه من الاستمرار في منصبه خلال الفترة المقبلة.

 

ويعاني فريق مانشستر يونايتد في الوقت الحالي من تراجع النتائج وتذبذب الأداء، خاصة بعد الوقوع في فخ التعادل مع إيفرتون بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما، أمس السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ديلي إكسبريس» البريطانية، فإن مسئولي مانشستر يونايتد يخططون لإقالة سولشاير من منصبه، والتعاقد مع جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، خلفًا له.

 

وأفادت الصحيفة البريطانية، بأن ساوثجيت يُعد خيارًا مطروحًا أمام مسئولي مانشستر يونايتد لتولي المهمة الفنية، في ظل اقتراب إقالة سولشاير من منصبه خلال الفترة المقبلة.

 

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن مسئولي مانشستر يونايتد بدأوا في التفكير في التعاقد مع ساوثجيث بعد إنهاء مهمته مع منتخب إنجلترا في تصفيات كأس العالم 2022.

 

يذكر أن فريق مانشستر يونايتد قد ودّع بطولة كأس الرابطة الإنجليزية مبكرًا، على يد وست هام يونايتد بهدف نظيف، في الجولة الثالثة من المسابقة.

 

ويتواجد فريق مانشستر يونايتد حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة، خلف كلًا من تشيلسي وليفربول أصحاب المركزين الأول والثاني حتى الآن.