رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي

ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي على ملعب "أنفيلد"، في الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي

وستُذاع مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي على قناة beIN Sports 1 HD Premium

ويسعى فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل خطف صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم 2021-2022، مستغلًا في ذلك عاملي الأرض والجمهور.

 

ويخوض ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة للغاية، بعد فوزه على بورتو بنتيجة 5-1، في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".


 

في المقابل، يرغب فريق مانشستر سيتي، بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل اقتاحم المربع الذهبي، والدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2021-2022.

 قد يهمك:

بعد الاتفاق على تجديد عقده.. علي معلول أصبح ثان أغلي راتب في تاريخ مصر.. عاجل

خاص.. اتحاد الكرة يخاطب «فيفا» لزيادة القائمة الدولية للحكام إلى 16

ويدخل مانشستر سيتي هذا اللقاء وسط معنويات منخفضة، بعد الهزيمة القاسية التي تلقاها الفريق على يد باريس سان جيرمان الفرنسي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

ويتواجد فريق ليفربول حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب المركز السادس بفارق نقطة واحدة فقط.