رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

زى النهاردة ..المصري يتعادل مع فيتا الكوتغولي سلبيا في ذهاب نصف نهائي الكونفيدرالية 2018

مباراة المصري وفيتا
مباراة المصري وفيتا

في الثالث من أكتوبر عام 2018 تعادل المصري مع  فيتا كلوب الكونغولي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت  بإستاد بورسعيد في ذهاب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية وأدارها الحكم الجامبي بكاري جاساما .

لم يقدم المصري العرض المنتظر وحاول لاعبوه إستغلال حماس الجماهير في البداية بهجمة من جانب إسلام عيسى والفلسطيني محمود وادي ولكن الأداء غابت عنه الفاعلية كما أفسد دفاع المصري أكثر من محاولة في الشوط الأول للفريق الكونغولي الذي تحكم في إيقاع اللعب بعد مرور 20 دقيقة .

لاحت فرصة خطيرة لفيتا من لعبة مزدوجة من مهاجمه في منطقة الست ياردات لكن الكرة مرت بجوار القائم  بينما أضاع المصري فرصتين للتهديف عن طريق أحمد شكري وإسلام عيسى مع نهاية الشوط الأول.

تحسن أداء المصري في الشوط الثاني مع تعليمات المدير الفني حسام حسن بالضغط المكثف على دفاع فيتا وأهدر أحمد شكري فرصة عندما سدد الكرة في أقدام المدافعين ..وأجري حسام حسن تغييرا بخروج إسلام عيسى للإصابة ونزول أحمد جمعة ثم دفع بالغاني توريك جبرين لتنشيط وسط الملعب .

شهدت الدقائق العشر الأخيرة  تراجعا كبيرا للمصري مع خروج أحمد شكري ثم محمد عبداللطيف جريندو ومشاركة محمد جابر ولاحت فرصة خطيرة للفريق الكونغولي من ضربة رأس أبعدها المدافع أحمد عبد الموجود..وأضاع محمود وادي أخر الفرص عندما تلقي كرة عرضية وسددها برأسه بجوار القائم لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي .

مثل المصري : أحمد مسعود ومحمد مصطفى شطة ومحمد كوفي وأحمد عبد الموجود ومصطفى مارسيلو وإسلام عيسى " أحمد جمعة " وفريد شوقي وعمرو موسى وأحمد شكري " توريك جبرين " ومحمد عبد اللطيف جريندو " محمد جابر " ومحمود وادي .