رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تشيلسي يرتقي لصدارة البريميرليج بثلاثية في شباك ساوثهامبتون

السبت 02/أكتوبر/2021 - 05:54 م
تشيلسي
تشيلسي
إسماعيل مطر
طباعة

فاز فريق تشيلسي على ضيفه ساوثهامبتون بثلاثة مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة السابعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " بريميرليج".

 

هدف تشيلسي الأول سجله المدافع تشالوباه للبلوز في الدقيقة 9 برأسية متابعة، لرأسية لوفتس تشيك من ركلة ركنية.

 

وشهد الشوط الأول إلغاء هدفين لتشيلسي الأول كان في الدقيقة 35 عن طريق لوكاكو، بعد حالة تسلل، بينما عاد حكم اللقاء لتقنية "الفار" ليلغي هدف ثاني للبلوز عن طريق تيمو فيرنر، في الدقيقة 41 بعد خطأ مسبق على أزبيليكوتا.

وفي الشوط الثاني، تحصل ساوثهامبتون على ركلة جزاء بعد خطأ ارتكبه بين تشيلويل على ليفرمانتو، لينفذها المتخصص وارد براوس بنجاح معلنًا عن هدف التعادل في الدقيقة 60.

وفي الدقيقة 77، أشهر الحكم، البطاقة الحمراء في وجه وارد براوس، بعد العودة لتقنية الفيديو، لتدخله العنيف على جورجينيو.

النقص العددي لـ ساوثهامبتون استغله لاعبو تشيلسي، حيث نجح تيمو فيرنر في هز الشباك في الدقيقة 84، من متابعة للتمريرة العرضية من الجهة اليمنى عن طريق سيزار أزبيلكويتا.

وفي الدقيقة 89، أكد بين تشيلويل انتصار تشيلسي بتسجيله الهدف الثالث، من متابعة للكرة التي ارتطمت في العارضة والقائم جراء تسديدتي لوكاكو وأزبيلكويتا، ليحصد " البلوز" نقاط المباراة الثلاث.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد تشيلسي للنقطة 16 في صدارة جدول ترتيب البريميرليج مؤقتًا، فيما توقف رصيد ساوثهامبتون عند 4 نقاط في المركز السابع عشر.

الكلمات المفتاحية

ads
ads