رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بروسيا دورتموند يهزم أوجسبورج بثنائية ويقفز على وصافة الدوري الألماني

بروسيا دورتموند
بروسيا دورتموند

انتصر فريق بروسيا دورتموند، على نظيره أوجسبورج، في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة السابعة لبطولة الدوري الألماني بهدفين مقابل هدف.

الشوط الأول من المباراة انتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما.

وبدأ بروسيا دورتموند اللقاء باندفاع هجومي لتسجيل هدف مبكر يمنحه الأفضلية في المباراة، وبالفعل نجح في تسجيله عن طريق رافائيل جيريرو من ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة، وبعد الهدف بدأ لاعبو أوجسبورج في تهديد مرمى بروسيا دورتموند لتسجيل هدف التعادل، حتى سجله زيكيري في الدقيقة 35.

ورغم الاندفاع الهجومي، إلا أن مرمى أوجسبورج لم يتلق سوى تسديدة واحدة سكنت الشباك، مقابل تسديدتين من مهاجمي الفريق الضيف على مرمى دورتموند.

وفي الشوط الثاني، تزايد الضغط الهجومي من قبل لاعبي بروسيا دورتموند لتسجيل الهدف الثاني، وهيأ ماركو رويس الكرة لزميله يوليان براندت ليسجل الهدف في الدقيقة 51.

ولم ينجح لاعبو أوجسبورج في تهديد مرمى بروسيا دورتموند خلال الشوط الثاني، سوى بتسديدة واحدة فقط، فيما افتقد لاعبو دورتموند للتركيز في إنهاء الهجمات، فجاءت 9 تسديدات خارج المرمى، و2 فقط على مرمى أوجسبورج طوال أحداث الشوط الثاني.

واستحوذ لاعبو بروسيا دورتموند على الكرة بنسبة 67%، مقابل 33% للاعبي أوجسبورج.

وبهذا الانتصار، رفع بروسيا دورتموند رصيده لـ15 نقطة ليقفز على المركز الثاني في ترتيب البطولة، فيما توقف رصيد أوجسبورج عند 5 نقاط في المركز الـ15.