رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فوز أسوان والمنيا وتألق الفرق الصاعدة من القسم الثالث في الأسبوع الأول لمجموعة الصعيد

وائل فراج لاعب بني
وائل فراج لاعب بني سويف

تألق الفرق الصاعدة من القسم الثالث كان العنوان الرئيسي للمباريات السبع الي أقيمت اليوم في الأسبوع الأول لمجموعة الصعيد بدوري القسم الثاني التي شهدت تسجيل 16هدفا وحالتى طرد حيث فاز البداري على تليفونات بني سويف وملوي على الفيوم ومركز شباب طامية على الإعلاميين .

 

حقق فريق المنيا بقيادة شديد قناوي أول إنتصاراته وفاز خارج ملعبه على قنا بثلاثة أهداف نظيفة جاءت في الشوط الثاني وسجلهما أحمد عصام في الدقيقتين 51 و77 وبرسوم محروس في الدقيقة 60 .

وحصل أسوان الهابط  من الدوري الممتاز بقيادة أحمد مصطفى بيبو على أول ثلاث نقاط بعد فوزه على سوهاج 2-1 في المباراة التي أدارها الحكم محمود رشدي ..إنتهى الشوط الأول بتقدم أسوان بهدف سجله عاطف الحسيني وفي الشوط الثاني تعادل سوهاج في الدقيقة 64 عن طريق مصطفى يسري وسجل محمد ناجي جدو  هدف الفوز لأسوان في الدقيقة 77 .

وفي مباراة مثيرة تعادل بني سويف مع كيما بهدفين لكل منهما وشهدت المباراة قيام الحكم محمد سيد بكر بطرد أسامة رجب مدافع كيما المخضرم في الشوط الأول الذي إنتهى بتقدم كيما بهدف سجله محمد مناع في الدقيقة 14 ..وفي الشوط الثاني تعادل عبد الواحد عبد العزيز لبني سويف في الدقيقة 61 ثم سجل مصطفى عبد الرسول هدف كيما الثاني ونجح وائل فراج في التعادل لبني سويف .

وحقق البداري بقيادة هاني أمين الفوز على تليفونات بني سويف بهدف سجله حسام علي في الدقيقة 56 من ركلة جزاء وقام الحكم يحي نابو بطرد أحد لاعبي البداري في الدقيقة 86 .

 

وفاز مركز شباب طامية على الإعلاميين بهدفين نظيفين سجلهما أحمد الصفتي ومحمود عجب في المباراة التي أدارها الحكم أبوبكر عبد الحى.

وفاز ملوي على الفيوم بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أدارها الحكم محمد طه ..تقدم ملوي بهدف سجله محمود تريكة وتعادل محمد عبد المعطي للفيوم ثم سجل محمد عبد السميع هدف الفوز لملوي في الدقيقة 66 ونجح عمرو الشناوي حارس ملوي في التصدي لركلة جزاء في الدقيقة 81 .

وتعادل بترول أسيوط مع الألومنيوم بدون أهداف في المباراة التي بدأت متأخرة عن موعدها ربع ساعة لتأخر الحكم محمد حسان في الوصول للملعب .

 

وفي المجموعة الثانية تعادل بلبيس الصاعد من القسم الثالث مع المريخ بهدفين لكل منهما في المباراة التي أدارها الحكم عمروعبد الفتاح ..تقدم بلبيس بهدف سجله أحمد عيد في الدقيقة 17 ورد المريخ بهدفين سجلهما أحمد إبراهيم وعبد الله ناصر في الدقيقتين 30 و38 وفي الشوط الثاني سجل أحمد مجدي هدف التعادل لبلبيس .