رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أجاى يهدد الأهلى بتقديم شكوى لـ«فيفا».. ويطالب بـ850 ألف دولار

النيجيري جونيور أجاي
النيجيري جونيور أجاي

بدأ النيجيري جونيور أجايي، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، في تصعيد أزمته مع إدارة الكرة بالقلعة الحمراء بعد قرار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني باستبعاده من حساباته الفنية في الموسم الجديد.

 

وطالب اللاعب خلال الجلسة التي جمعت بينه وبين سيد عبدالحفيظ مدير الكرة عقب ودية الفريق أمام الغابة بأنه يرغب في الحصول على عقده كاملًا عن الموسم المتبقي في عقده ويبلغ 850 ألف دولار.

 

وكشف مصدر مسئول عن أن عبدالحفيظ طلب من اللاعب الالتزام بالتعليمات الفنية كونه ما زال علي قائمة الانتظار للفريق وهناك   مفاوضات مع بعض الأندية التي ترغب في ضمه قبل غلق باب القيد يوم  7 أكتوبر.

 

وأضاف المصدر أن جونيور أجاي هدد بتقديم شكوي ضد النادي الأهلي حال غلق باب القيد وعدم حصوله على مستحقاته للرحيل واستمرار قيده في قائمة الانتظار.

 

وأشار المصدر إلي أن عبدالحفيظ أخطر اللاعب بأنه سيتحدث مع الإدارة حول عرضه من قبل فاركو ووضع الرتوش الأخيرة لبيعه أو إعارته حال موافقته علي تمديد عقده مع الأهلي لمدة موسمين بخلاف الموسم القادم وهو ما يرفضه النيجيري الذي تمسك بالبقاء والحصول علي كافة مستحقاته أو منحه الاستغناء بالتراضي.

 

وأوضح المصدر أن تهديد أجاي بشكوي الأهلي أربك الحسابات داخل النادي لا سيما أنه في حال تقديمها قد يتعرض النادي لخصم نقاط وإيقاف من القيد خاصة أن اللاعب المحترف يختلف عن اللاعب المحلي وفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم.