رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة أتلتيكو
موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة

ومن المقرر أن تُقام مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة في الدوري الإسباني على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، في تمام التاسعة مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة

وستُذاع مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة في الدوري الإسباني على قناة beIN Sports HD 1

 

ويسعى فريق أتلتيكو مدريد، بقيادة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل خطف صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، والدفاع عن اللقب للموسم الثاني على التوالي، مستغلًا في ذلك عامل الأرض والجمهور.

 

ويخوض أتلتيكو مدريد مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على فريق ميلان الإيطالي بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


 

في المقابل، يرغب فريق برشلونة، بقيادة المدرب الهولندي رونالد كومان، في استعادة نغمة الانتصارات، وإيقاف نزيف النقاط ومصالحة الجماهير الغاضبة، بعد تراجع نتائج الفريق بشكل ملحوظ في الفترة الماضية.

 

ويدخل فريق برشلونة هذا اللقاء وسط معنويات منخفضة، بعدما تلقى هزيمة قاسية على يد بنفيكا البرتغالي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

ويتواجد فريق أتلتيكو مدريد حاليًا في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة، بينما يحتل برشلونة المركز السابع برصيد 12 نقطة.