رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسوان يواجه سوهاج.. وقنا يستضيف المنيا وكيما يتحدى بنى سويف فى الأسبوع الأول لمجموعة الصعيد

فريق المنيا أحد المرشحين
فريق المنيا أحد المرشحين للصعود للدوري الممتاز

تقام اليوم 7 مباريات في الأسبوع الأول بمجموعة الصعيد في دوري القسم الثاني بعد تأجيل مباراة ديروط والمدينة المنورة الى 27 نوفمبر المقبل، حيث يلتقي أسوان الهابط من الدوري الممتاز بقيادة أحمد بيبو مع سوهاج بقيادة أحمد خلف.

ويستضيف نادي قنا بقيادة سعيد إبراهيم فرق المنيا بقيادة شديد قناوي ويحل كيما بقيادة زيزو حشمت ضيفًا على بني سويف بقيادة محمد يوسف.

ويستضيف بترول أسيوط بقيادة هشام عبدالمنعم فريق الألومنيوم بقيادة ياسر رضوان.

ويلتقي مركز شباب طامية بقيادة رجب بديني مع الإعلاميين بقيادة جميل حلمي.

وملوي مع الفيوم بقيادة رمضام رجب وتليفونات بني سويف بقيادة محمد جمال مع البداري بقيادة هاني أمين.

الترشيحات تشير إلى أن المنافسة على الصعود للدوري الممتاز ستنحصر بين أسوان وبني سويف والمنيا والألومنيوم، فالفريق الأسواني رغم رحيل عدد من لاعبيه أمثال محمود شبانة ومحمد جابر وأحمد عبدالظاهر وأحمد الألفي فإن الإدارة قامت بتدعيم الفريق بعدد من اللاعبين أمثال  إسلام عبدالراضي ومصطفى طيارة وأحمد عاطف "سقراط" ومحمود شريدة ومحمد ناجي جدو ومصطفى كشري ومحمود صلاح وعبدالله هنطش وعاطف الحسيني ومحمد جودة الذين اختارهم بيبو في قائمة مباراة اليوم ومعهم من القدامي طلعت الجبلاوي وإسلام سليمان ومحمد العشري وهيثم الفيل والحسيني سمير وأحمد بلية ومراد رجب وعمرو ناصر وأحمد دحروج .

بني سويف تصدر الميركاتو الصيفي في الصعيد، حيث تعاقد مع عدد كبير من اللاعبين تواجد منهم في قائمة مباراة اليوم محمد حسنين ومحمد سامي "كاستلو" وأحمد فتحي وإبراهيم سعيد ووائل فراج وعصام عابدين ومحمود عاطف وعزت جمال وبلال سالم وأحمد شحاتة.

فريق المنيا قام أيضًا بتدعيم صفوفه بعدد كبير من اللاعبين الجدد واختار شديد قناوي 18 لاعبًا في قائمة المباراة وهم محمد أبورتيبة وإبراهيم الجرايحي وهشام شحاتة وفيصل غريب ومحمد آدم ومحمد عبدالرحيم وأحمد إسماعيل وأحمد جمال ومصطفى الشوبكشي وأيمن ناصر ومصطفى فرغلي وحسن هاشم وكريم عصمت وأحمد ترك وبدوي عاشور وبرسوم محروس ومعتز وزة وأحمد عصام.

ودعم فريق الألومنيوم صفوفه بشريف مدحت حارس بني سويف وإيهاب ياسر ريان من الترسانة ومحمود مرجان من ديروط ومصطفى عفروتو الذي لعب لعدد من الأندية في الدوري الممتاز و الكاميروني أشلي ستيفين مهاجم بني سويف والأوليمبي السابق.