رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

عماد متعب: كيروش وضع نفسه في مشكلة وانتقادات بعد استبعاده لشريف وأفشة (فيديو)

الجمعة 01/أكتوبر/2021 - 10:35 م
الكابتن
أشرف عزب
طباعة

طالب عماد متعب، نجم النادي الأهلي السابق، من الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، توضيح وجهة نظرهم في استبعاد محمد مجدي أفشة ومحمد شريف من قائمة الفراعنة، قبل مواجهة ليبيا في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

وقال عماد متعب، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، ببرنامج "الطريق إلي المونديال"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، يجب معرفة أسباب الثنائي خاصة أن محمد شريف تألق أمام ليبيري في المباراة الودية وسجل هدفي اللقاء.

وتابع: محمد شريف خلال الفترة الحالية الكرة ماشية معاه، ويجب وجوده حتي لو جلس علي دكة البدلاء والأستفادة منه في أي وقت من المباراة.

وأكمل: الكرة بتحب شريف واستبعاده مع أفشة غير مبرر من الجهاز الفني، مشيرا إلي إن الثنائي كانوا أساسين آخري لقائين في التصفيات.

وأردف: يجب أن يكون دور للجهاز المعاون مع كيروش قبل استبعاد الثنائي، لمعرفتهم الدقيقة بمستوي اللاعبين خلال الفترة الماضية.

وأشار: كيروش وضع نفسه في مشكلة وتساؤلات بسبب استبعاده لبعض اللاعبين، موضحا، أن الفترة الحالية يجب الاعتماد علي اللاعبية الجاهزة.

وأختتم: علي كيروش عدم  الاعتماد علي عناصر جديدة، لضيق الوقت والاستفادة من المجموعة الجاهزة لحين معرفته بمستوي باقي اللاعبين.

ads
ads