رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نكشف سبب استدعاء ياسر إبراهيم لقائمة المنتخب أمام ليبيا

ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم

كشف أحد أعضاء الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، السبب الأساسي وراء استدعاء ياسر إبراهيم مدافع الأهلي لقائمة الفراعنة التي ستخوض مباراتي ليبيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم ٢٠٢٢، برغم عدم تواجده في القائمة الأولية التي شاركت في المعسكر المحلي على مدار الأيام الثلاث الماضية.

وأكد المصدر لـ "الكابتن"، أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني قرر استدعاء ياسر إبراهيم بسبب غياب محمد حمدي، للإصابة التي تعرض لها خلال مباراة مصر وليبيريا الودية أمس، على أن يتم توظيف أيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر ويحل ياسر إبراهيم محله في قلب الدفاع.

وشهدت قائمة المنتخب العديد من المفاجآت كان أبرز أيضا استدعاء أحمد فتحي، والذي جاء بعد انزعاج كيروش من مستوي اللاعبين المحليين خلال ودية ليبيريا، الأمر الذي دفعه للبحث عن بدائل عن طريق مشاهدة بعض الفيديوهات لمجموعة من اللاعبين تم ترشيحهم من قبل الجهاز المعاون من بينهم أحمد فتحي ليتم الاستقرار على استدعائه.

وضمت قائمة المستبعدين ٣ لاعبين محترفين هم سام مرسي وكريم حافظ واحمد ياسر ريان ، حيث اكتفى كيروش بالسداسي المحترف محمد صلاح ومحمد النني وأحمد حجازي ومصطفي محمد وأحمد حسن كوكا وعمر مرموش .

فيما استبعد الجهاز الفني ٨ لاعبين محليين وهم محمد مجدي أفشة ومحمد شريف وعلي جبر وأحمد توفيق ومهند لاشين وأحمد سمير ومحمد حمدي ومصطفي فتحي ، وذلك من بين قائمة الـ ٢٤ لاعبا التي تواجدت في معسكر مغلق علي مدار الأيام الثلاث الماضية.