رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تقارير: لابورتا يستقر على الإطاحة بكومان من تدريب برشلونة

الجمعة 01/أكتوبر/2021 - 01:40 م
رونالد كومان
رونالد كومان
أحمد فهمي
طباعة
كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، قد حسم قراره النهائي بشأن مصير الهولندي رونالد كومان، المدير الفني للفريق.

وذكرت صحيفة سبورت في تقرير لها أن العلاقة بين لابورتا وكومان وصلت إلى طريق مسدود، حيث قاطع رئيس البارسا، المدرب الهولندي على متن الطائرة أثناء رحلة العودة من بنفيكا إلى برشلونة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن صبر لابورتا نفد تجاه كومان، عقب خسارة "بارسا" أمام بنفيكا بثلاثية نظيفة دوري أبطال أوروبا، مؤكدة أنه تم الاستقرار على إقالة المدرب الهولندي، بعد مباراة أتلتيكو مدريد، غدًا السبت في الدوري الإسباني، واستغلال فترة التوقف الدولي، لتقديم المدير الفني الجديد.

وأوضحت "سبورت"، أن لابورتا يريد تعيين مدير فني جديد قبل موعد الجمعية العمومية للنادي، المقرر لها يوم 17 أكتوبر الجاري، لأن جماهير وأعضاء النادي بحاجة لخطوة ترفع من معنوياتهم.

وأضافت الصحيفة، أن مكافأة نهاية الخدمة التي سيتلقاها كومان، لن تكون عائقًا أمام إقالته، مشيرةً إلى المقابل المادي لتعويض رحيله عن منتخب هولندا لن 5 ملايين يورو، لأنه تقاضى هذا المبلغ بالفعل من الإدارة السابقة.

وأكدت الصحيفة أن الالتزام المالي تجاه المدرب الهولندي، يتمثل في سداد راتبه حتى نهاية الموسم الجاري وبعض المتأخرات المالية من الموسم الماضي.
ads
ads