رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كومان: رحيل ميسي أسوأ لحظة لي مع برشلونة.. وسئمت من الدفاع عن نفسي

كومان
كومان

تحدث الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لـ برشلونة، عن مستقبله مع الفريق بعد سلسلة النتائج السلبية.

وخسر نادي برشلونة يوم الأربعاء الماضي أمام بنفيكا البرتغالي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال كومان في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق أمام أتلتيكو مدريد:" لم يخبرني النادي بأي شيء عن إقالتي.. أعلم أن رئيس برشلونة كان هنا هذا الصباح ، لكنني لم أره. لدي أذنان وعيون وأنا أعلم أن الكثير من الأشياء تسربت في الصحافة."

وأضاف:"إذا لم يكن لدينا أجنحة تتمكن من إتقان مراوغات لاعب ضد واحد ، فعلينا البحث عن مدافعين.. تعتمد وظيفة المدرب على اللاعبين الذين يمتلكهم. إذا كان لديه المال ، لكان لديه ميسي هنا ولاعبين آخرين لإحكام نظامه."

وتابع:" أفضل وأسوأ لحظة مع برشلونة؟ أنتم تسألونني كما لو أنني لم أعد المدرب بالفعل. أفضل لحظة لي ، كوني مدربًا لهذا النادي.. أسوأ لحظة رحيل ميسي "

وأردف:" "أخبرني جوردي كرويف منذ اليوم الأول أنه لن يكون مدربًا لنادي برشلونة. أتحدث معه كل يوم ، ما نتحدث عنه يبقى بيننا."

وزاد:" حتى الآن أنا باق، سوف نحاول الاستمرار في نفس العمل، سوف نحاول تغيير بعض الأشياء والاستمرار بدعم اللاعبين الشبان، سوف نواصل العمل.. أعلم أن وضعي يعتمد على النتائج، حتى الآن من الصعب إجابة سؤال ما إذا كان الفوز على أتلتيكو سيبقيني هنا، الأهم هو أن يفوز الفريق غدًا، أنا هنا من أجل حبي للنادي، أتيت في وقت معقد جدًا للنادي ويبدو الآن الوضع معقد أكثر من الوضع الذي وصلت به. سنحاول لعب مباراة جيدة مثل العادة."

وعن مباراة أتلتيكو مدريد، قال :"فريقين بأسلوبين مختلفة في أرض الملعب، هم أبطال الليجا.. فريق تنافسي للغاية.. من الصعب خلق فرص أمامهم."

واختتم قائلًا:" لن أدافع عن نفسي، هذا الأمر ليس مجديًا، مدرب جديد بنتائج أفضل؟ لا أعلم، أعتقد أنه لدينا نفس المجموعة من اللاعبين والتي ستكون موجودة هنا بعد 3 أشهر ايضًا، ولكن بالطبع مع عودة جميع المهاجمين سيختلف الأمر.. الأشخاص الذين يعرفون حقيقة وضعية الفريق والنادي يمكنهم الحديث.. هناك تغييرات كبيرة حصلت في الفريق."

ورفض كومان التعليق عن علاقته مع خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة.