رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكابتن يكشف التفاصيل المالية وموقف موسيمانى من تعاقد الأهلى مع ثنائى وادى دجلة

محمود الخطيب
محمود الخطيب

أنهى مسئولو النادي الأهلي التفاصيل الأخيرة في صفقة ثنائي وادي دجلة كريم الدبيس وأحمد الشريف، تمهيدًا لضمهما للفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد المفاوضات التي خاضها خالد بيبو، مدير قطاع الناشئين بالنادي، مع إدارة دجلة.

وعلم «الكابتن» أن إدارة الأهلي نججت في ضم الثنائي مقابل 16 مليون جنيه، مقسمة على اللاعبين؛ مع وضع بعض المميزات في التعاقد مثل 10% من نسبة إعادة البيع، والحصول علي 500 ألف جنيه، حال مشاركة أي لاعب في عدد معين من المباريات مع الفريق الأول.

وكشف مصدر مسئول بالأهلي لـ«الكابتن» أن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، رفضت فكرة إعارة اللاعبين؛ وفضلت قيدهما تحت السن من أجل الاستفادة منهما في مباريات الفريق خلال الموسم الجديد، والذي يشهد مشاركة الأهلي في العديد من البطولات المختلفة.

وأشار المصدر إلى أن رغبة اللاعبين حسمت انتقالهما للأهلي، بعد دخول بيراميدز في المفاوضات؛ ورفعت قيمة شراء اللاعبين إلى 20 مليون جنيه مقسمة عليهما، ولكن توقيع الثتائي على العقود مع خالد بيبو، رئيس قطاع الناشئين، أسهم في حسم الصفقة.

وأضاف المصدر أن لجنة التخطيط تنتظر عقد جلسة مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، قبل مواجهة بطل النيجر؛ وغلق باب القيد في 7 أكتوبر، من أجل مناقشة مصير الثنائي الجديد من القيد تحت السن، وإعارة بعض الأسماء مثل: العربي بدر، وأحمد نبيل كوكا، ومحمد المغربي، وعبدالرحمن أشرف «مانو».