رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الترسانة يواجه بورتو.. والسويس يستضيف إف سى زد فى الأسبوع الأول للمجموعة الثانية

لاعبو ادي دجلة
لاعبو ادي دجلة

تقام اليوم 7 مباريات في الأسبوع الأول للمجموعة الثانية بدوري القسم الثاني والتي يطلق عليها "مجموعة الموت" لعدة أسباب أهمها وجود عدد كبير من الأندية التي سبق لها اللعب في الدوري الممتاز، إضافة إلى أن كل الأندية قامت بتغيير جلدها تماما وتعاقدت مع عدد كبير من اللاعبين الجدد، مما يؤكد أن أكثر من نصف فرق المجموعة ستنافس على بطاقة الصعود لدوري الأضواء والشهرة.

مباريات اليوم لن تخلو من المواجهات القوية، حيث يستضيف الترسانة بقيادة طارق السيد فريق بورتو السويس بقيادة أشرف توفيق.. ويحل الإنتاج الحربي الهابط من الدوري الممتاز بقيادة أحمد كشري ضيفا على المصرية للاتصالات الصاعد من القسم الثالث والذي قام بتدعيم صفوفه بعدد كبير من اللاعبين ويقوده هشام زكريا، المدير الفني صاحب الخبرة الكبيرة.

ويلتقي وادي دجلة الهابط من الدوري الممتاز بقيادة عبدالباقي جمال بملعب المقاولون مع بنها الصاعد من القسم الثالث بقيادة عيد مرازيق ورغم رحيل عدد كبير من لاعبي دجلة، إلا أن الإدارة قامت بتدعيم الفريق بلاعبين جدد أبرزهم النيجيري ستانلي نجم الفريق السابق العائد من السعودية ومصطفى شبيطة لاعب المقاصة ومصطفى طلعت من الداخلية وأحمد الألفي من أسوان ومحمد كماتشو لاعب الزمالك والإسماعيلي السابق.

ويستضيف بور فؤاد الصاعد من القسم الثالث بقيادة محمد ياسين فريق السكة الحديد بقيادة أمير عزمي مجاهد الذي قام بعملية إحلال وتجديد في صفوف الفريق.. ويستصيف منتخب السويس بقيادة سعد فاروق فريق إف سي زد بقيادة إسماعيل يوسف وكلاهما قام بتدعيم صفوفه بعدد كبير من اللاعبين الجدد.

ويصطدم الداخلية بقيادة السيد عيد بفريق بتروجت بقيادة ربيع ياسين.. ويحل المريخ البورسعيدي بقيادة أحمد عبدالعزيز ضيفا على بلبيس الصاعد من القسم الثالث بقيادة طارق جمال.. وتأجلت مباراة القناة والنصر إلى 25 نوفمبر المقبل.