رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسامة نبيه: هذه حقيقة تدخلى لتصعيد نجلي للفريق الأول للزمالك

اسامة نبيه
اسامة نبيه

كشف أسامة نبيه، المدرب العام السابق للزمالك، أنه كان ضد فكرة استمرار يوسف أسامة نبيه نجله مع الزمالك هذا الموسم،  عكس ما يردد البعض .

وأضاف مدرب الزمالك المستقيل في تصريحات خاصة أنه لو كان يبحث عن مصلحة شخصية  لما استقال من منصبه وتمسك بالبقاء لأكثر من هدف الأول لدعم نجله يوسف الذي تم تصعيده للفريق الأول من الموسم الماضي ولو معنويا بدلا من الوضع الحالي حيث أن رحيله عن الفريق بمثابة إلقاء  نجله فى عرض البحر.

وواصل:  كما أن الجميع في الزمالك يعلم أننى مازال لى مستحقات متأخرة منذ سنوات والأفضل  البقاء في النادي حتى استطيع الحصول على مستحقاتي المتأخرة منذ أكثر من ٧ سنوات.

و تابع : كما أننى لم اتدخل في قرار تصعيد يوسف واستشعر الحرج في هذا الموضوع تحديداً وتركت لكارتيرون تحديد مصير يوسف والرجل مقتنع به جداً وكنت ضد استمرار نجلي مع الزمالك هذا الموسم وكنت أفضل إعارته لموسم خاصة وأنه تلقى العديد من العروض أبرزها من فاركو الصاعد حديثاً لدورى الأضواء والشهرة وأنا كمدرب أفضل لأى لاعب التواجد داخل المستطيل الأخضر والمشاركة بشكل أساسى لأنها ستزيد من مستواه الفنى والبدنى وبعدها يعود لبيته ليكون قادر على التواجد ضمن التشكيلة الأساسية أفضل من الاستمرار على الدكة والحصول على فرص بسيطة للمشاركة .