رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكابتن يكشف تفاصيل جلسة كارتيرون ورئيس الزمالك

كارتيرون
كارتيرون

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي وحسين السيد عضو اللجنة خلال الساعات الماضية للحديث عن بعض الأمور الخاصة بالفريق.

وطلب كارتيرون من مسئولي القلعة البيضاء ضرورة حل أزمة مستحقات اللاعبين المادية، وتم الاتفاق على التفاصيل الخاصة بسفر بعثة الفريق إلى كينيا استعدادًا للقاء توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا. 

ويلعب الفريق الأبيض مع بيراميدز حاليًا على ملعب الدفاع الجوي، وقرر الجهاز الفني للفريق منح اللاعبين راحة لمدة ٥ أيام، وذلك عقب مواجهة بيراميدز الودية، حيث سيحصل اللاعبون على راحة من يوم ١ أكتوبر حتى يوم ٥ من نفس الشهر، ويستأنف الزمالك تدريباته الجماعية يوم ٦ أكتوبر.

الزمالك يتفق مع اتحاد الكرة
واتفق مسئولو نادي الزمالك مع مسئولي اتحاد الكرة المصري على جدولة مستحقات الجبلاية لدى النادي الأبيض في الفترة الحالية، وأرسل الزمالك شيكًا بمبلغ ١٢ مليون جنيه لاتحاد الكرة في الآونة الأخيرة.

ومن المقرر أن يتم جدولة المبلغ على أقساط وفقًا للاتفاق الذي تم بين مسئولي النادي واتحاد الكرة في الفترة الحالية لينجح الزمالك في تسلم كارنيهات لاعبيه قبل انطلاق الموسم الجديد.

وكانت مستحقات الجبلاية لدى الزمالك تبلغ ٥٦ مليون جنيه قبل أن يسدد الزمالك ١٢ مليون جنيه في الفترة الأخيرة.