رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فوز الأوليمبي ودكرنس وسبورتنج وسقوط المنصورة في الأسبوع الأول بالدرجة الثانية

مباراة المصري بالسلوم
مباراة المصري بالسلوم وكفر الشيخ

فرض المنطق نفسه على نتائج مباريات الأسبوع الأول بالمجموعة الثالثة في دوري القسم الثاني التي أقيمت اليوم وأسفرت عن فوز الأوليمبي ودكرنس وسبورتنج وانتهت 4 مباريات بالتعادل وتم تسجيل 12هدفًا في المباريات السبع.

 

ونجح فريق الأوليمبي بقيادة أحمد ساري فى خطف أول ثلاث نقاط هذا الموسم بعد فوزه على بلدية المحلة بهدف سجله عبدالله الرويني في الدقيقة 87 في المباراة التي أدارها الحكم وائل فرحان.

 

فيما حقق فريق دكرنس أكبر فوز في الأسبوع الأول وهزم المنصورة بثلاثة أهداف نظيفة سجلها عادل فكري في الدقيقتين 36 و45 ومؤمن سمير في الدقيقة 74 وأدار المباراة الحكم إبراهيم محجوب.

وفاز سبورتنج على المجد السكندري بملعبه بهدفين نظيفين سجلهما أحمد عادل ومانجا فودي سيلا في الدقيقتين 23 و44 في المباراة التي أدارها الحكم محمد عباس.

فيما تعادل كفرالشيخ خارج أرضه مع المصري بالسلوم بهدف لكل  منهما في المباراة التي أدارها الحكم أحمد ناصر.. وتقدم  محمد عبدالرازق لكفرالشيخ في الدقيقة 22 وتعادل المصري في نهاية المباراة.

كما تعادل الحمام مع الصيد بالمحلة بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت باستاد كفرالشيخ وأدارها الحكم أسامة إسماعيل.. تقدم محمد معوض للحمام في الدقيقة 28 وتعادل محمد الدسوقي للصيد في الدقيقة 65.

وتعادل بايونيرز مع أبوقير للأسمدة بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بملعب شربين وأدارها الحكم أحمد ناجي.. جاء الهدفان في الشوط الثاني حيث تقدم محمد نجاتي لأبوقير في الدقيقة 65 وتعادل محمد جميل لبايونيرز في الدقيقة 77.

وانتهت مباراة الزرقا ودمنهور بالتعادل السلبى وأدارها الحكم محمد العتباني.