رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

صحيفة إسبانية تكشف موقف كومان من تدريب برشلونة أمام أتلتيكو مدريد بالليجا

رونالد كومان
رونالد كومان

يحوم الغموض حول مصير الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، بعد تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الماضية.

 

يعاني نادي برشلونة الإسباني من تراجع النتائج بشكل كبير، سواء على المستوى المحلي أو الأوروبي، آخرها كانت الهزيمة القاسية على يد بنفيكا البرتغالي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن برشلونة استقر على بقاء كومان في منصبه، ليقود الفريق أمام أتلتيكو مدريد، في المباراة المرتقبة بين الفريقين في بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

ويستعد فريق برشلونة لخوض مواجهة قوية أمام نظيره أتلتيكو مدريد، يوم السبت المقبل، في تمام التاسعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

وأفادت الصحيفة الإسبانية أن إدارة برشلونة تفضل عدم اتخاذ أي قرار متسرع بإقالة كومان لعدة أسباب، أهمها عدم وجود بديل جاهز لقيادة المهمة فنيًا في الوقت الحالي.

 

وترددت عدة أسماء لقيادة نادي برشلونة، أبرزها أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس السابق، وروبرتو مارتينيز مدرب منتخب بليجكا، وتشافي هيرنانديز مدرب فريق السد القطري.

 

وكانت إدارة برشلونة، بقيادة خوان لابورتا، قد عقدت اجتماعًا طارئًا، اليوم الخميس، لمناقشة ملف المدرب كومان، بعد الهزيمة أمام بنفيكا، لتكون أسوأ بداية في تاريخ النادي الكتالوني على الإطلاق.