رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شوبير يكشف آخر كواليس انضمام نجم الأهلى إلى الدحيل القطرى

الأهلي
الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس الجبلاية السابق، عن آخر كواليس انضمام التونسي الدولي على معلول، ظهير أيسر الأهلي، للدحيل القطري في الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية، صباح اليوم "الخميس: "بحكم معلوماتي القوية داخل النادي الأهلي، معلول مستمر مع الفريق، ولا توجد أي مفاوضات مطلقًا من نادي الدحيل القطري".

وأضاف: "اللاعب جزء كبير من تاريخ الأهلي، تتبقي بعض الرتوش البسيطة والنهائية على تمديد تعاقده مع الأحمر، ربما خلال الأيام القليلة القادمة، يعلن النادي تجديد عقده رسميًا".

يذكر أن منذر الكبير، المدير الفني لمنتخب تونس، أعلن عن انضمام علي معلول، ظهير أيسر القلعة الحمراء، إلى قائمة نسور قرطاج، والتي تستعد لمواجهتي موريتانيا، في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية، المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وكان معلول انضم للمارد الأحمر في صيف 2016، قادمًا من الصفاقسي التونسي، ويمتد عقد ظهير أيسر منتخب تونس مع المارد الأحمر حتى صيف 2022، حيث يحق له التوقيع لأي ناد خلال شهر يناير المقبل، أي قبل انتهاء عقده رسميًا بستة شهور، حسب لوائح "فيفا".

وتطرق نجم الأهلي السابق، للحديث عن ملف رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني عن الأهلي الفترة المقبلة، موضحًا: "عقده مستمر حتى نهاية الموسم الجاري، عقده كان موسمين ونصف مع الأهلي وقتما تم التعاقد معه".

وأتم قائلاً: "المدرب سافر إجازة وراجع ومحدش عارف الفترة الجاية فيها إيه، لكن قصة إن عقده ينتهي أول أكتوبر ليست صحيحة".

وينتظر الأهلي المزيد من التحديات القوية الفترة المقبلة، البداية ستكون أمام بطل النيجر، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا أحد أيام 15 أو 16 أو 17 أكتوبر المقبل، على أن تقام مواجهة الإياب 22 أو 23 أو 24 من الشهر ذاته.