رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

كابوس برشلونة وتألق رونالدو وفوز يوفنتوس على تشيلسي حديث الصحف العالمية

الخميس 30/سبتمبر/2021 - 11:57 ص
برشلونة
برشلونة
ريهام أسامة
طباعة

ركزت الصحف العالمية، الصادرة صباح اليوم الخميس، على سقوط برشلونة أمام بنفسكا بثلاثية نظيفة، بجانب فوز يوفنتوس على تشيلسي بهدف دون رد، وإنقاذ كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد بتسجيله هدف الفوز على فياريال في الدقيقة 94 من زمن اللقاء، في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

• الصحف الإسبانية

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «خسارة كاملة»، مُضيفة: "برشلونة يسقط أمام بنفيكا بثلاثية في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا".

وعن تعادل إشبيلية أمام فولفسبورج بنتيجة 1-1، كتبت الصحيفة: "ضربة جزاء في الدقيقة 87 تعطي الحياة لإشبيلية".

كما أشارت الصحيفة إلى فوز مانشستر يونايتد على فياريال 2-1، وكتبت: "كريستيانو رونالدو يسقط فياريال في الدقيقة 94".

 



فيما خرجت صحيفة «آس» بعنوان «غرقت»، مُضيفة: "بنفيكا يسحق برشلونة 3-0 في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا".

وعن تعادل إشبيلية أمام فولفسبورج بنتيجة 1-1، كتبت الصحيفة: "تقنية حكم الفيديو تنقذ إشبيلية".

كما أشارت الصحيفة إلى فوز مانشستر يونايتد على فياريال 2-1، وكتبت: "ضحية جديدة لكريستيانو رونالدو".

وفي خبر آخر، أبرزت الصحيفة قرار وزارة الصحة الإسبانية، بالسماح بحضور الجماهير للملاعب بسعة 100%.


 

أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقد عنونت «ضد الحبال»، مُضيفة: "برشلونة يخسر أمام بنفيكا 0-3، ويحتل المركز الأخير في مجموعته بدوري أبطال أوروبا".

وعن فوز مانشستر يونايتد على فياريال 2-1، بفضل هدف متأخر لكريستيانو رونالدو، كتبت الصحيفة: "كريستيانو رونالدو يمنع في الدقيقة 94 مفاجأة فريق أوناي إيمري".

 



ولم تختلف صحيفة «سبورت» عن البقية، إذ عنونت «هذا كابوس»، مُضيفة: "برشلونة يسقط أمام بنفيكا 0-3 في دور المجموعات بدوري الأبطال.. وشكوك حول مصير المدرب رونالد كومان".

وتابعت الصحيفة: "هذه الهزيمة الثانية بنفس النتيجة في دوري الأبطال، بعد السقوط أمام بايرن ميونخ بثلاثية، ليحتل البارسا المركز الأخير في مجموعته بدون نقاط وبدون أهداف".

كما واصلت الصحيفة حديثها عن هزيمة ريال مدريد المفاجئة على يد شيريف المولدوفي 1-2 في دوري الأبطال، وكتبت: "أنشيلوتي في مرمى النيران بعد الهزيمة المذلة".

 



• الصحف الإنجليزية

من جانبها، ركزت صحيفة «ميرور» على فوز مانشستر يونايتد الثمين على فياريال 2-1 في دور المجموعات بدوري الأبطال، بفضل هدف كريستيانو رونالدو الحاسم، وكتبت: "صدر كريستيانو رونالدو في الوقت المناسب".

وعن هزيمة تشيلسي أمام يوفنتوس 0-1 في دوري الأبطال، كتبت الصحيفة: "تشيلسي يضرب من طرف السيدة العجوز".

وفي خبر آخر، أبرزت الصحيفة مباراة توتنهام هوتسبير المرتقبة أمام مورا السلوفيني، الليلة، في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، وكتبت: "توتنهام يترك نونو جوميز دون نوم الليلة".

 



• الصحف الإيطالية

في حين ركزت صحيفة «كورييري ديللو سبورت» على فوز يوفنتوس الثمين على تشيلسي 1-0 في دور المجموعات بدوري الأبطال، وكتبت: "أليجري اجتياح".

كما اهتمت الصحيفة بمشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في حائط باريس سان جيرمان لصد الضربات الثابتة، وكتبت: "التمساح الذي يفعلها؟ ميسي".




ads
ads