رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد جلسة الخطيب مع رضا شحاتة.. نكشف موقف موسيماني من خليفة «جونسون»

موسيماني و محمود
موسيماني و محمود الخطيب

أسدل الستار أخيرًا على مصير المدرب العام ضمن الجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني بعد حسم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الجدل الدائر حول تعيين مدرب عام لفريق الكرة خلال الفترة القادمة خلفًا لكافيين جونسون المدرب العام الذى رحل إلى بلاده.

وقرر رئيس الأهلي والمشرف العام على قطاع الكرة الاكتفاء بالجهاز الفني الحالي بناءً على رغبة المدير الفني لفريق الكرة والذي تمسك بقراره الرافض في التعاقد مع مدرب عام للانضمام للجهاز المعاون له بعد رحيل جونسون كيفين مؤخرًا.

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن" عن أن المدير الفني خلال اجتماعه مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح أكد أنه لا يحتاج مدربًا عامًا أجنبيًا أو مصريًا في الوقت الراهن موضحًا لإدارة النادي أن هناك تفاهمًا بينه وبين جهازه المعاون لذا يرفض إجراء تعديلات أو إضافة عناصر جديدة للجهاز على الأقل في الوقت الراهن.

وأضاف المصدر أن موسيماني شدد خلال حديثه للجنة على أنه هو من يحدد موعد ضم عنصر جديد للجهاز لو أراد ذلك، لافتًا إلى أن إدارة النادي ترفض الضغط على موسيماني بإضافة عنصر جديد منعًا للتدخل في شئون الفريق باعتبار أن هذه من ثوابت الأهلي على الرغم من جلسة محمود الخطيب رئيس النادي مع رضا شحاته المدير الفني للجونة لتولي منصب المدرب العام عقب لقاء إنبي في كأس مصر إلا أن رغبة موسيماني انتصرت في نهاية الجلسة خاصة بعد الصعود على حساب إنبي إلى دور الثمانية في كأس مصر لمواجهة بيراميدز.

وأشار المصدر إلى أن محمود الخطيب اتفق على عقد اجتماع بين شركة الأهلي لكرة القدم والجهاز الفني في الأسبوع المقبل لمناقشة المدير الفني في بعض الأمور الفنية والتدعيمات التي يحتاج إليها خلال الميركاتو الشتوي القادم بجانب ملف بعض اللاعبين الذين طلب رحيلهم مثل العربي بدر وجونيور أجاي وناصر ماهر وتم وضعهم على قائمة الانتظار.