رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

اللاعبون الأفارقة يتصدرون قوائم هدافي الدوريات الخليجية الكبري

الخميس 30/سبتمبر/2021 - 01:33 ص
مايكل أولونجا
مايكل أولونجا
أحمد فهمي
طباعة
تألق كبير، أظهره لاعبو إفريقيا خلال الموسم الحالي من الدوريات الخليجية الكبري، بتصدرهم قوائم الهدافين في دورياتهم التي ينشطون بها.

ففي الدوري السعودي للمحترفين، يحتل الكاميروني لياندر تاوامبا، مهاجم التعاون، صدارة هدافي المسابقة، برصيد 6 أهداف، بعد مرور 6 جولات على انطلاق المسابقة.



ويتصدر تاوامبا قائمة الهدافين رغم احتلال فريقه المركز الأخير في جدول المسابقة برصيد 3 نقاط.

ويأتي الدولي النيجيري أوديون إيجالو، مهاجم فريق الشباب، في المركز الثاني برصيد 5 أهداف.



وفي دوري أدنوك للمحترفين(الدوري الإماراتي)، يواصل التوجولي كودجو فودو لابا، مهاجم العين، تقديم عروضه الرائعة، مع الفريق للموسم الثالث على التوالي، ويحتل صدارة هدافي المسابقة، برصيد 9 أهداف، وذلك بعد مرور 6 جولات على انطلاق المسابقة.



ويحتل الكونغولي بين مالانجو، الوافد الجديد لفريق الشارقة، والمنضم إليه مؤخرًا من الرجاء البيضاوي المغربي، المركز الثاني برصيد 5 أهداف، متساوية مع الأرجنتيني (صاحب الجنسية الإماراتية) سيباستيان تيجالي، مهاجم الوحدة.

وفي دوري نجوم قطر، يحتل الكيني مايكل أولونجا، ماجم فريق الدحيل، صدارة هدافي المسابقة، برصيد 7 أهداف، من بينها 5 أهداف في المباراة الأخيرة للفريق أمام السيلية، والتي انتهت بخماسية نظيفة، وذلك بعد مرور 4 جولات على انطلاق المسابقة.



الجزائري بغداد بونجاح، مهاجم السد، جاء في المركز الثاني، برصيد 4 نقاط، يليه زميله الغاني أندريه أيوا، الوافد الجديد لصفوف الفريق، في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

ads
ads