رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

عبدالحفيظ لكريم فؤاد «لا تتعجل وتمسك بالفرصة»

الأربعاء 29/سبتمبر/2021 - 06:15 م
الكابتن
شيماء أبوقمر
طباعة

عقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، جلسة مع كريم فؤاد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، على هامش مران الفريق الذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة في إطار  التحضير لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

 

وكان الأهلي قد استأنف تدريباته أمس الأول على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة عقب مباراة إنبي في دور الـ16 لبطولة كأس مصر التي فاز فيها الفريق بهدف نظيف، ليتأهل إلى الدور ربع النهائي للبطولة .

 

ويستعد الأهلي للمرحلة المقبلة، التي تشهد خوض الفريق مباراة الذهاب في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا في شهر أكتوبر المقبل .

 

وطالب عبدالحفيظ  كريم فؤاد بعدم الاستعجال والالتزام بالتعليمات وتنفيذها وأن يكون في أعلى فورمة ، ليكون جاهزا فور الاستعادنة به في أي تشكيل من مواجهات الفريق القادمة.

 

ولفت مدير الكرة النظر إلى لاعب الفريق أن يتمسك بالفرصة فور مجيئها له وعدم ضياعها من يده ، فمن الصعب استرجاعها ، واخننم حديثه مع اللاعب أنه من الخامات الجيدة ومع مزيد من الالتزام بالتعليمات والتأهيل سيكون له شأن مع الفريق .

 

وخاض لاعبو الأهلي الذين شاركوا في المباراة الودية أمام فريق الغابة، أمس،  تدريبات استشفائية خفيفة بالجيم على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وفاز الأهلي على الغابة بـ٧ أهداف دون مقابل، في المباراة الودية التي أقيمت مساء أمس على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني قد اكتفى بخوض مران خفيف صباح اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

جاء مران الأهلي اليوم لمدة 45 دقيقة فقط، بدأت بمحاضرة فنية سريعة للجهاز الفني قبل أن يبدأ بعدها اللاعبون في تنفيذ بعض الوحدات البدنية الخفيفة تحت إشراف كابلو رانجواجا، مخطط الأحمال البدنية، وأعقبه تدريبات بالكرة قبل إنهاء المران ببعض الوحدات البدنية، في إطار الجدول الموضوع للحصة التدريبية صباح اليوم.

وقرر موسيماني منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة ثلاثة أيام، على أن يستأنف الفريق تدريباته الأحد المقبل، وذلك في إطار البرنامج الموضوع للاعبين استعدادا للمرحلة المقبلة.

ads
ads