رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ممدوح عباس يتهم خماسى الزمالك بتدمير الفريق الأول ويهدد بفضحهم

ممدوح عباس
ممدوح عباس

وجه ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، رسالة غامضة إلى المسئولين عن إدارة الرياضة في مصر، زاعما وجود مؤامرة لتدمير فريق الكرة في ناد شهير.

وكتب عباس عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر:" في ناد كروي شهير، يحاول بعضهم تفجير فريق الكرة من الداخل، هم خمسة أشخاص، يعرفهم المسئولون في هذا النادي".

وأضاف:" لا بد من المواجهة والعقاب وإلا ستكون العواقب وخيمة، وأعتقد أن الإدارة قادرة على هذا، وإن لم يرتدعوا سأنشر أسماءهم، لتعرف جماهير النادي ماذا يحدث".


ويعاني الزمالك خلال الفترة الأخيرة من أزمات إدارية ومادية كثيرة، وذلك عقب عزل مجلس الإدارة السابق برئاسة مرتضى منصور، بسبب شبهة الفساد المالي والإداري، وتعيين وزارة الشباب والرياضة لجانا مؤقتة لإدارة شئون القلعة البيضاء لحين إجراء انتخابات جديدة.

وكان ممدوح عباس، أقام منذ أسبوعين تقريبًا حفلة تكريم مع لاعبي الزمالك، في إحدى المؤسسات الخيرية، وتبرع لهم بمبلغ مالي كمكافأة لتتويجهم ببطولة الدوري المصري.

ويستعد الزمالك للقاء توسكر الكيني المقرر له 16 أكتوبر المقبل، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، على أن تقام مواجهة الإياب أحد أيام 22 أو 23 أو 24 من الشهر ذاته.