رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد فياريال في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر
موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد فياريال

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد فياريال في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالمسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد فياريال

ومن المقرر مباراة مانشستر يونايتد ضد فياريال في دوري أبطال أوروبا على ملعب "أولد ترافورد"، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد فياريال

وستُذاع مباراة مانشستر يونايتد ضد فياريال في دوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports 3 HD Premium

 

ويسعى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بقيادة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، في استعادة نغمة الانتصارات ومصالحة الجماهير الغاضبة، وتحقيق الانتصار الأوروبي الأول في بطولة دوري الأبطال هذا الموسم 2021-2022.

 

وكان مانشستر يونايتد قد تلقى هزيمة قاسية على يد يونج بويز السويسري، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

في المقابل، يرغب فريق فياريال الإسباني، بقيادة المدرب أوناي إيمري، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تعزيز فرصه في التأهل للدور التالي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وكان فياريال قد وقع في فخ التعادل الإيجابي مع أتالانتا الإيطالي بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

ويتذيّل مانشستر يونايتد جدول ترتيب المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا بدون رصيد من النقاط، خلف فياريال وأتالانتا أصحاب المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة واحدة، بينما يتصدر يونج بويز المجموعة برصيد 3 نقاط.