رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

كومان يتحدث عن عودة أنسو فاتى ومواجهة بنفيكا فى دورى أبطال أوروبا

الثلاثاء 28/سبتمبر/2021 - 03:35 م
رونالد كومان
رونالد كومان
ريهام أسامة
طباعة

تحدث الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، عن مباراة فريقه المرتقبة أمام بنفيكا البرتغالي، في بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

ويستعد فريق برشلونة لمواجهة نظيره بنفيكا على ملعب "دا لوز"، في تمام التاسعة مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

وقال كومان في تصريحات صحفية قبل المباراة: "بنفيكا فريق قوي ويمتلك لاعبين مميزين، أعتقد أنها ستكون مباراة جيدة".

وتابع: "يجب علينا أن نحقق نتيجة جيدة في هذا اللقاء، إنها مباراة هامة، لكنها لن تكون حاسمة".

وأضاف: "مباراة ليفانتي لعبنا بشكل جيد، وهذا ما نرغب في فعله دائمًا، ضغطنا على الخصم، ووجدنا المساحات، وسجلنا أهدافًا، لكن مباراة بنفيكا، ستكون مختلفة بالتأكيد".

وعن عودة فاتي إلى منتخب إسبانيا من عدمه، أجاب كومان: "لا أعلم، لست مدرب منتخب إسبانيا، ولكن أعتقد أن فاتي يحتاج إلى بعض الوقت للتعافي بشكل كامل من إصابته".

وواصل: "لا يمكنني قول رأيي في عودته إلى منتخب بلاده، ولكن علينا مراعاة فترة غيابه الطويلة عن الملاعب، والتي دامت 10 أشهر".

وأكمل: "عودة فاتي معنا كانت جيدة، لقد عاد دون مشاكل، ونحن نريد منحه مزيدًا من الوقت ورؤية مدى تعافيه البدني قبل أية مباراة".

وأفاد: "أتوقع مباراة معقدة أمام بنفيكا، لا أعتقد أنه فريق سيترك لنا الكثير من المساحات، إنهم يعتمدون على السيطرة على إيقاع المباراة، لاسيما وأنهم يلعبون على أرضهم وأمام جمهورهم".

وأكمل: "برشلونة يلعب دائمًا من أجل الفوز، نريد السيطرة على المباراة، وخلق مساحات، وتسجيل أهداف".

وأتم كومان تصريحاته، قائلًا: "سنسعى لإيقاف بنفيكا والتحكم بالكرة، رغم علمنا بمدى قوتهم في المرتدات بسبب سرعة لاعبيهم، نحن نحترم الخصم".

ads
ads