رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

حازم إمام: تعيين شوقى غريب مديرًا فنيًا للمنتخب الأوليمبى قرار غير مفهوم

الثلاثاء 28/سبتمبر/2021 - 02:12 م
شوقي غريب
شوقي غريب
يحيى عبد الرحمن
طباعة

علق حازم إمام، نجم الزمالك والمنتخب الوطني الأسبق، على قرار أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية، التي تدير شئون الجبلاية، بإعادة تعيين شوقي غريب، المدير الفني السابق لمنصبه مجددا مدربا للمنتخب الأولمبي.

وقال إمام في تصريحات إذاعية، اليوم، الثلاثاء:" قرار غير مفهوم، عقد شوقي غريب مع المنتخب انتهى، فكيف يتم إعادته مجددا، القرار غريب نوعاً ما".

وأضاف:" لا أحد يختلف على أن شوقي غريب مدرب محترم وقدم أداءً جيدًا مع المنتخب الأولمبى، وتمكن من حصد بطولة أفريقيا، ولكني أفضل  تعيين شخص صغير في السن لديه طموح جديد".

وواصل إمام:"عندما نبحث عن مدرب مصري للمنتخب، تجد نفسك أمام اسمين فقط هما إيهاب جلال وحسام حسن".

وشدد:" هناك بعض الأسماء ظهرت على الساحة مثل عماد النحاس وعلى ماهر وعبدالحميد بسيونى وغيرهم، نحتاج لدماء جديدة، فهذا أمر سيحسب للاتحاد".

وأتم قائلا:" رابطة الأندية ليس لها سلطة في تغيير مدربى المنتخبات، وكنت أؤيد وجود مدرب جديد في المنتخب الاولمبى دون أن يقلل ذلك من تاريخ شوقي غريب بعد النجاح الذي حققه، رغم الخروج من الأوليمبياد من دور الثمانية".

يذكر أن اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة، قد أعلنت أمس، الإثنين، إعادة شوقي غريب مجددا لمنصب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، عقب إقالته من منصبه بعد الخروج من أولمبياد طوكيو.

ads
ads